بث مباشر

أهلي حلب يحلم بالصدارة عندما يستضيف جبلة في قمة الدوري السوري

تقام عصر اليوم الجمعة 28 ابريل، قمة الصدارة في الدوري السوري الممتاز بين اتحاد أهلي حلب وجبلة، على ملعب الاول، ضمن الجولة 16، بتحكيم أجنبي من الأردن.

تنطلق المواجهة المرتقبة بين الاتحاد الحلبي وجبلة في تمام الساعة 12:00 بتوقيت جرينيتش، الساعة 15:00 بتوقيت سوريا، الساعة 14:00 بتوقيت القاهرة.

ووافق الاتحاد السوري لكرة القدم على طلب رسمي تقدم به نادي أهلي حلب بالاستعانة بحكام أجانب، على أن يتحمل الاهلي قيمة استقدام الطاقم الاردني.

يحتل نادي اتحاد اهلي حلب المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السوري موسم 2023/2022 وفي رصيدهم 28 نقطة أقل بنقطتين من الفتوة الذي قلب تأخره يوم أمس لفوز على الوحدة 1/2 ليعتلي الصدارة بشكل مؤقت.

ولن تكون مهمة الاتحاد بالسهلة لاستعادة الصدارة اليوم، حيث يمر فريق جبلة بفترة مميزة للغاية، فلم يخسر أي مباراة منذ تاريخ 6 يناير الماضي، حين سقط على ملعبه بهدف دون رد أمام نادي الفتوة.

ونجح جبلة في جمع 26 نقطة من 13 مباراة، أقل من الفتوة بمباراتين، ما يعني أنه أمام فرصة لانتزاع الصدارة بفارق نقطتين إذا ما انتصر على الاتحاد وبمباراة مؤجلة.

بث مباشر الاتحاد وجبلة

تنقل مباراة الاتحاد وجبلة في بث مباشر على قناة صدى السورية وقناة سوريا دراما، إذا ما تم نقل مباراة الكرامة والجيش على قناة سما، كما تستطيعون متابعتها عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة.

جدير بالذكر انتهاء آخر مواجهة بين الفريقين بالتعادل السلبي على ملعب جبلة في الدور الاول من الموسم الحالي، و تبادل الفريقان الفوز مباراتي الموسم الفارط، حيث انتصر جبلة على ملعبه 1/2، وفي الاياب انتصر الاتحاد بهدف نظيف.

اهلي حلب 1-1 جبلة

انتهت

مقالات ذات صلة