بث مباشر

العميد يلتقي بالليوث البيضاء مستهدفًا الابتعاد بالصدارة

يسعى الاتحاد المتصدر تحقيق انتصار سيقربه كثيراً من احراز لقب الدوري السعودي للمرة الأولى منذ 2009، عندما يستضيف الشباب الثالث مساء اليوم الخميس 27 أبريل، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة في قمة الجولة 24.

وبعد فوزه في مبارياته الخمس الأخيرة، يتصدر الاتحاد، صاحب أقوى دفاع في الدوري (8) والذي خسر مباراة يتيمة، برصيد 56 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن النصر الثاني الذي لعب مباراة أكثر وست نقاط عن الشباب.

وبعد خروجه من نصف نهائي الكأس أمام الهلال الأحد الماضي بهدف عكسي بعد التمديد، ينصب تركيز “العميد” على الدوري، معوّلا على صفوفه المكتملة بقيادة المحترفين أمثال الحارس البرازيلي مارسيلو غروهي، مواطنيه برونو هنريكي وإيغور كورونادو ورومارينيو والمصريين احمد حجازي وطارق حامد والمغربي عبدالرزاق حمدالله.

في المقابل، واصل الشباب مستوياته ونتائجه الايجابية، حيث نجح في التأهل للدور الثاني في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، ويأمل في مواصلة انتصاراته التي حققها في آخر ثلاث مباريات.

يبرز في صفوف “الليث الأبيض” حارسه الكوري الجنوبي سيونغ-غيو كيم، الأرجنتينيان إيفر بانيغا وكريستيان خوانكا والاسباني سانتي مينا.

ويخضع مهاجمه البرازيلي كارلوس جونيور لاختبارات فنية ولياقة ستحدد قدرته على المشاركة من عدمها، بعد تعرضه لاصابة في مفصل القدم خلال مواجهة الدحيل القطري في ربع نهائي دوري أبطال آسيا في شباط/فبراير الماضي.

بث مباشر اتحاد جدة ضد الشباب

تنطلق قمة اتحاد جدة والشباب مساء اليوم بداية من الساعة 21:30 بتوقيت السعودية، 20:30 بتوقيت مصر، 18:30 بتوقيت جرينتش.

وينقل البث المباشر للقاء على قناة SSC HD 1 بصوت المعلق الرياضي المصري (بلال علام)، كما تنقل عبر منصة Shahid VIP، بالأضافة الى منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة السعودية.

ويغيب الهلال، حامل اللقب في آخر ثلاثة مواسم ورابع الترتيب، لارتباطه في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا السبت أمام ضيفه أوراوا الياباني.

الاتحاد 2-1 الشباب

دوري روشن – الجولة 24

ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية – جدة

قناة SSC1 HD – تعليق المصري (بلال علام)

انتهت

تشكيلة الاتحاد الاساسية اليوم: مارسيلو غروهي – احمد حجازي – احمد شراحيلي – مدالله العليان – احمد بامسعود – طارق حامد – ايغور كورنادو – برونو هنريكي – عبدالله العبود – رومارينهو – عبد الرزاق حمدالله.

تشكيلة الشباب الاساسية اليوم: كيم سيونج – خالد الغامدي – حسان تمبكتي – اياغو سانتوس – متعب الحربي – كريتشوفياك – حسين القحطاني – ايفر بانيغا – كريستيان جوانكا – ارون بوبيندزا – سانتي مينا.

مقالات ذات صلة