صفقات محتملة

فاروق جعفر يكشف حقيقة رحيل نجله عن الزمالك في الصيف.. ويرفض الانسحاب من السوبر

كشف فاروق جعفر نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق حقيقة رحيل، نجله سيف جعفر لاعب القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وعدم التجديد.

وقال فاروق جعفر فى تصريحات إذاعية:” سيف جعفر لاعب ظهر مع الزمالك بصورة مميزة، ولكن حتي الآن لم يجد جديد فى أمر تجديد اللاعب مع النادي.

وأضاف:” سيف ينتظر جلسة مع مسؤولو الزمالك ، وهو لم يوقع لأي نادي أخر حتي الآن.

وواصل: سيف مثله مثل مروان عطية لاعب الأهلي أو محمود حمادة لاعب فاركو، لا يجوز الإستغناء عنه لأنه لاعب يستطيع تحريك فريق بالكامل.

فاروق جعفر: من الصعب انسحاب الزمالك أمام الاهلي في السوبر

أكد فاروق جعفر نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق أن قرار إنسحاب الفارس الأبيض أمام الأهلي فى مباراة كأس السوبر ، أمر من الصعب حدوثه.

وأوضح:” من الصعب أن ينسحب نادي الزمالك من مباراة كأس السوبر أمام النادي الأهلي ، ذلك قرار ليس سهل ومن الصعب حدوثه.

وأضاف:” الزمالك يحتاج الفوز بلقب السوبر ، وعلى حساب فريق كبير بحجم الأهلي ، تلك المباراة تغير كل شيء فى الموسم.

فاروق جعفر يكشف عن سلاح الزمالك لتحقيق السوبر أمام الأهلي

كشف فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، عن سلاح القلعة البيضاء أمام الأهلي فى مباراة كأس السوبر لتحقيق اللقب، وأوضح :” لابد على نادي الزمالك أن يكون هناك تنوع هجومي أمام النادي الأهلي وعدم التركيز فقط على الكرات العرضية ،لابد من وجود اختراق وتسديد وأمور فنية كثيرة يعمل عليها أوسوريو الآن.

وزاد:” مباراة الأهلي أمام فريق قوي يملك إمكانيات رائعة ، لا يجوز أن الزمالك يخوض المباراة دون تأمين فى وسط الملعب أيضا لابد من وجود خطة محكمة على عناصر للقوة للنادي الأهلي من أجل التغلب عليه.

أتم:” الزمالك يحتاج الوقت الحالي للتتويج بلقب كأس السوبر المصري أمام الأهلي من أجل العودة من جديد للألقاب والاستقرار الفني.