بث مباشر

التعاون يبحث عن الانتصار الغائب امام العدالة

يستضيف ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في مدينة الهفوف، مباراة العدالة والتعاون، ضمن الجولة 24 من الدوري السعودي للمحترفين.

تبدأ مواجهة العدالة ضد التعاون في تمام الساعة 16:00 بتوقيت غرينيتش، GMT، الساعة 18:00 بتوقيت القاهرة، 19:00 بتوقيت السعودية.

يبحث نادي التعاون عن أول فوز له في الدوري السعودي منذ تاريخ 4 مارس الماضي، عندما انتصر خارج قواعده بنتيجة 2/1 أمام ضمك.

وتعرض التعاون لخسارة واحدة أمام الهلال و3 تعادلات أمام الوحدة وأبها والإتفاق، ما تسبب في تراجع حظوظه لاحتلال المركز الرابع بجدول الترتيب.

ويتواجد التعاون حالياً في المركز السادس برصيد 37 نقطة من 23 مباراة بفارق 12 نقطة عن الهلال الرابع والذي لعب مباراتين أكثر.

على الجانب الآخر، يعاني نادي العدالة الأمرين في أسفل جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 18 نقطة.

ويحتل العدالة المركز الـ 14 بفارق 4 نقاط عن الوحدة صاحب المركز الـ 13، آخر مراكز النجاة من الهبوط.

بث مباشر العدالة ضد التعاون

تنقل مواجهة العدالة ضد التعاون على شاشة قنوات شركة الرياضة السعودية SSC Extra 1 hd، بالاضافة لتقنية اس دي، ومنصة شاهد VIP.

ويعلق جعفر الصليح على مباراة العدالة والتعاون، وفي نفس الوقت يعلق خالد المديفر على مباراة الطائي وأبها التي ستقام على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي لحساب الجولة ذاتها.

وانتهت مباراة الدور الأول من الموسم الحالي بين العدالة والتعاون بفوز كاسح للأخير بنتيجة 1/4، وسيطر التعادل السلبي على مباراة الدور الثاني من الموسم الماضي والتي استضافها العدالة.

وتعرض فريق العدالة لـ 3 خسائر في آخر 4 مواجهات له أمام التعاون، من بينهم لقاء في كأس ملك السعودية – خادم الحرمين الشريفين – بهدف دون رد يوم 4 يناير 2019.

العدالة 2-1 التعاون

انتهت

مقالات ذات صلة