بث مباشر

السيب في مهمة مؤجلة ضد صحار

يستقبل نادي السيب نظيره صحار في إحدى مؤجلات الدوري العماني لكرة القدم موسم 2023/2022، مساء اليوم الخميس الموافق 27 أبريل.

ويضع نادي السيب عينيه على الثلاث نقاط، من أجل العودة بشكل رسمي لمضمار المنافسة على لقب الدوري العماني للمحترفين أمام كل من النهضة والسويق.

ويحتل السيب المركز الرابع برصيد 38 نقطة قبل 4 جولات من نهاية الموسم، وتفصله حالياً 8 نقاط عن النهضة الأول، و7 نقاط عن السويق الثاني.

لكن حفاظ السيب على لقبه سيتطلب خدمات من منافسي النهضة والسويق، وأولهم نادي الاتحاد الذي سيواجه النهضة مساء اليوم الخميس، في إحدى مؤجلات الجولة 21 من دوري عمانتل.

تبدأ مواجهة السيب ضد صحار في تمام الساعة 14:50 بتوقيت غرينيتش، الساعة 17:50 بتوقيت السعودية، 18:50 بتوقيت سلطنة عمان.

بث مباشر السيب ضد صحار

ينقل بث مباشر مباراة السيب وصحار على شاشة قناة عمان الرياضية المفتوحة على النايل سات، وينقلها لكم منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة.

وسيتوجب على السيب استغلال الظروف الصعبة التي يعيشها فريق صحار المتراجع من المراكز الخمس الأولى في الدوري العماني خلال الجولات الثلاث الماضية.

واستقر صحار في المركز الثامن برصيد 30 نقطة بسبب تعرضه لخسارتين أمام صور وظفار قبل أن يتعادل مع بهلا.

وانتصر السيب في آخر 3 مباريات له بمنافسات الدوري، بعد توديع البطولة العربية للأندية أمام نادي المحرق البحريني بفارق ركلات الجزاء الترجيحية.

وفاز الفريق الأصفر والأخضر على بهلا والسويق والعروبة بنتائج عريضة (1/3 و3/0 و1/4) ليستعيد بصيص من الأمل في المنافسة على الدوري، بعد بداية كارثية للموسم شهدت تعادله في 4 مباريات وخسارته من بهلا في مفاجأة غير متوقعة.

مقالات ذات صلة