بث مباشر

الأفاعي في قمة حاسمة ضد السيدة العجوز

سيكون إياب نصف نهائي كأس إيطاليا بين الأفاعي وضيفه السيدة العجوز اليوم الأربعاء 26 أبريل، بطعم المباراة النهائية بعد تعادلهما ذهاباً بهدف لمثله، وفي خضم أزمة عنوانها العنصرية.

ولا يزال يوفنتوس يمني نفسه بالثأر من إنتر الذي حرمه التتويج بلقب المسابقة العام الماضي عندما تغلب عليه 4-2 في المباراة النهائية قبل أن يسقطه في كأس السوبر 2-1.

وتبقى مسابقة الكأس المنقذ الوحيد لموسم الفريقين الحالي على الأقل محلياً، في ظل خروجهما من سباق الفوز بلقب الدوري المهيمن عليه نابولي المغرد خارج السرب.

لكن يوفنتوس انتعش أخيراً بتعليق عقوبة حسم 15 نقطة من رصيده على خلفية فساد مالي وإداري، وبالتالي استعاد مركزه الثالث في جدول الدوري مع 59 نقطة حالياً، في انتظار القرار النهائي للقضاء الرياضي الإيطالي.

كما أنه لا يزال يحمل أملاً قارياً، وتحديداً في مسابقة الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ)، إذ سيواجه إشبيلية الإسباني ذهاباً وإياباً ليحجز بطاقة النهائي.

في المقابل، يكافح انتر لخطف المركز الرابع المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وحقق فوزاً مهماً على إمبولي نهاية الأسبوع وعاد إلى سكة الانتصارات بعد خمس مباريات لم يذق فيها طعم الفوز (أربع هزائم وتعادل).

كما يواصل “نيراتسوري” مشواره القاري إذ بلغ نصف نهائي المسابقة الأوروبية الأم على حساب بنفيكا البرتغالي، حيث سيلاقي غريمه التاريخي وجاره ميلان.

وتعادل يوفنتوس وإنتر في مباراة الذهاب في تورينو 1-1، عندما انتزع المهاجم الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو تعادلاً ثميناً في الوقت القاتل.

بث مباشر يوفنتوس ضد انتر اليوم

تبدأ قمة يوفنتوس ضد الانتر بإدارة الحكم (دانييلي دوفيري) في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية، 19:00 بتوقيت جرينتش، على ملعب جوزيبي مياتزا بمدينة ميلان.

وينقل البث المباشر للقاء على قناة أبو ظبي الرياضية برميم 1 بصوت المعلق الرياضي الاماراتي (علي سعيد الكعبي)، كما يمكنكم متابعة تغطية حية لأحداث المواجهة عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة الأوروبية.

وفي نصف النهائي الآخر، يحلّ نادي فيورنتينا على أرض كريمونيزي في مسعى إلى بلوغ المباراة النهائية التي وضع فيها قدماً، بفوزه في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين للبرازيلي أرتور كابرال والأرجنتيني نيكولاس غونساليس.

ويحمل يوفنتوس الرقم القياسي بعدد مرات التتويج (14)، أمام روما (9)، إنتر (8)، لاتسيو (7) وكل من فيورنتينا ونابولي (6).

انتر ميلان 1-0 يوفنتوس

كأس ايطاليا – إياب نصف النهائي

ملعب جوزيبي مياتزا

قناة أبو ظبي الرياضية بريميم 1 – تعليق (علي سعيد الكعبي)

انتهت

تشكيلة الإنتر الاسياسية اليوم : آندري أونانا، ماتيو دارميان، أتشيربي، أليساندرو باستوني، دومفريس، نيكولو باريلا، هاكان كالهانجولو، هينريك ميختريان، ديماركو، لاوتارو مارتينيز، إدين دجيكو.

تشكيلة يوفنتوس الاساسية اليوم : بيرين، بريمر، بونوتشي، ساندرو، دي تشيليو، أدريان رابيو، مانويل لوكاتيلي، ميريتي، فيليب كوستيتش، أنخيل دي ماريا، فيديريكو كييزا.

مقالات ذات صلة