بث مباشر

الملعب التونسي وفرض الهيمنة ضد مضيفه نجم المتلوي

يواجه الملعب التونسي ضيفه نجم المتلوي، على ملعب هادي النيفر، ضمن مباريات اليوم الأربعاء 26 أبريل، في إطار منافسات الجولة الخامسة من مجموعة تفادي النزول بالدوري التونسي.

وتبدأ مباراة الملعب التونسي ونجم المتلوي، بصافرة من الحكم التونسي “جلال السحباني”، في تمام الساعة الثالثة مساءً بتوقيت تونس، الرابعة بتوقيت القاهرة، الخامسة بتوقيت مكة المكرمة، 14:00 بتوقيت جرينتش.

ويُنقل بث مباشر الملعب التونسي ونجم المتلوي، على قناة الكأس مباشر القطرية Alkass Two HD، ومنصة ديوان سبورت مباشر Diwan Sport live. ويمكنكم متابعة تغطية حية للقاء عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة التونسية.

تواجه الملعب التونسي ونجم المتلوي في 13 مباراة سابقة بالدوري التونسي، فاز البقلاوة 6 مرات، كما فاز أسود المناجم 6 مرات ايضًا، وسيطر التعادل على مباراة واحدة.

الملعب والمتلوي بين الانتقام والهيمنة

يتطلع الملعب التونسي إلى فرض هيمنته على مجموعة النزول بالدوري التونسي، ومواصلة الابتعاد بالصدارة، بتحقيق الانتصار الرابع، والثاني تواليًا على نجم المتلوي.

ويتصدر الملعب التونسي مجموعة النزول برصيد 14 نقطة من 4 مباريات، تعادل في مباراة واحدة، وحقق 3 انتصارات، مع إمتلاكه 4 نقاط كحوافز تحصل عليها نظير احتلاله مركز متقدم في المرحلة الأولى من الدوري.

من جانبه، يطمح نجم المتلوي في الانتقام من الملعب التونسي، بإلحاقه الهزيمة الأولى؛ بعدما اطاح الملعب به من دور الثمانية ببطولة كأس تونس نهاية الشهر الماضي.

ويتواجد نجم المتلوي في المركز الثالث بمجموعة النزول وفي رصيده 9 نقاط، من انتصار وتعادلين، في حين خسر مرة واحدة؛ وتحصل على 4 نقاط كحوافز.

الملعب التونسي 1-1 نجم المتلوي

ملعب هادي النيفر

الدوري التونسي (مجموعة تفادي النزول – الجولة 5)

انتهت

تقدم نجم المتلوي في النتيجة عند الدقيقة 19 عبر أبوا شانس، وتعادل سند الخميسي لفريق الملعب التونسي في الدقيقة 38.

مقالات ذات صلة