بث مباشر

مواجهة قوية بين النادي الافريقي ومضيفه الاتحاد المنستيري

يستعد عشاق كرة القدم التونسية لمواجهة قوية جديدة بين النادي الافريقي والاتحاد المنستيري، على ملعب مصطفى بن جنات، ضمن مباريات اليوم الاربعاء 26 أبريل، في ختام منافسات الجولة الرابعة من مجموعة التتويج بالدوري التونسي.

وتبدأ مباراة النادي الإفريقي والاتحاد المنستيري، بصافرة من الحكم الليبي “عبد الواحد حرويدة”، في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت تونس، الخامسة بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت مكة المكرمة، 15:00 بتوقيت جرينتش.

ويُنقل بث مباشر النادي الإفريقي والاتحاد المنستيري، على قناة الكأس مباشر القطرية Alkass Two HD، ومنصة ديوان سبورت مباشر Diwan Sport live. ويمكنكم متابعة تغطية حية للقاء عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة التونسية.

وتقابل الفريقين في مجموعة واحدة بالمرحلة الأولى من الدوري التونسي الموسم الحالي، وتفوق الاتحاد المنستيري في المباراتين، بنتيجة 3-0 في الذهاب، و3-1 في الإياب.

من يُشعل الصراع؟

يخوض النادي الافريقي والاتحاد المنستيري قمة اليوم، بهدف تحقيق الانتصار ومزاحمة الترجي والنجم الساحلي على صدارة مجموعة التتويج بالدوري التونسي.

وفاز الترجي أمس على النجم الساحلي في كلاسيكو تونس، واصبح في رصيده 11 نقطة في المركز الثاني، خلف المتصدر ليتوال الذي تجمد رصيده عند 12 نقطة.

ويأتي النادي الإفريقي في المركز الثالث بجدول ترتيب مجموعة التتويج، وفي رصيده 8 نقاط، من انتصارين وتعادل، بالإضافة إلى نقطة تحصل عليها كحوافز نظير احتلاله مركز متقدم في المرحلة الأولى من الدوري.

على الجهة المقابلة، دخل الاتحاد المنستيري مجموعة التتويج بأربع نقاط كحوافز باحتلاله المركز الثاني في المرحلة الأولى، وجمع 4 نقاط من انتصار وتعادل، ليتساوى مع الافريقي؛ وخسر في الجولة الماضية امام النجم في ديربي الساحل.

النادي الافريقي 1-0 الاتحاد المنستيري

ملعب مصطفى بن جنات

الدوري التونسي (مجموعة التتويج – الجولة 4)

انتهت

تشكيلة النادي الإفريقي الاساسية اليوم : معز حسن، توفيق الشريفي، رامي البدوي، ادم الطاوس، نادر الغندري، أحمد خليل، لاري العزوني، شهاب العبيدي، زهير الذوادي، محمد علي العمري، علي العامري.

تشكيلة الاتحاد المنستيري الاساسية اليوم : صادق يدعس، حسام تقا، عصمان واتارا، بسام الدالي، عامر العمراني، علاء الدين الدريدي، عبدالقادر بوطيش، مونقو بيلي، أحمد الجفالي، هيكل الشيخاوي، عبدالحكيم امقران.

 

مقالات ذات صلة