بث مباشر

الفارس الأبيض يطمح في استعادة نغمة الانتصارات امام سيراميكا

يخوض الزمالك مواجهة قوية على ستاد القاهرة الدولي عندما يستضيف سيراميكا كليوباترا، مساء اليوم الاربعاء 26 أبريل، في إطار منافسات الجولة 19 من الدوري المصري الممتاز 2022-2023.

يبحث الفارس الابيض في مواجهة اليوم عن استعادة نغمة الفوز في المسابقة المحلية بعد تعادله بالجولة الماضية امام المقاولون العرب (2-2)، في المقابل تعادل سيراميكا للمرة السادسة على التوالي بالدوري في الجولة الماضية والتي كانت أمام الاتحاد السكندري.

ويدخل الزمالك اللقاء في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري بعدما جمع 40 نقطة من 24 مباراة حقق خلالها الفوز في 11 مواجهة وتعادل في 4 مباريات وتعرض لتسع هزائم.

على الجانب الآخر، يتواجد سيراميكا كليوباترا في المركز الحادي عشر بجدول الترتيب برصيد 30 نقطة حصدهم من 25 مباراة خاضها في المسابقة (فاز في 6 وتعادل 12 وخسر 7).

بث مباشر ماتش الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا

تبدأ مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا الساعة 20:30 بتوقيت مصر، 21:30 بتوقيت السعودية، 18:30 بتوقيت جرينتش، على ستاد القاهرة الدولي.

وينقل البث المباشر للقاء على قناة أون تايم سبورت HD 2 الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز في افريقيا والشرق الاوسط، ويتولى مهمة التعليق عليها المعلق الرياضي (مؤمن حسن).

يذكر ان مباراة الذهاب بين الفريقين في الدوري المصري قد شهدت فوز الزمالك بثنائية نظيفة سجلها سيف الدين الجزيري واحمد فتوح في الدقيقتين 10، 87.

الزمالك 1-0 سيراميكا كليوباترا

الدوري المصري – الجولة 19

ستاد القاهرة الدولي

انتهت

تشكيلة الزمالك الاساسية اليوم: محمد صبحي – حمزة المثلوثي – محمد عبد الغني – محمود حمدي الونش – حاتم سكر – محمد أشرف روقا – ابراهيما نداي – شيكابالا – احمد سيد زيزو – سيف الجزيري – يوسف أسامة نبيه.

تشكيلة سيراميكا كليوباترا الاساسية اليوم: محمد بسام – محمد شكري – مروان صحراوي – سيف تقا – احمد بيكهام – محمد كناريا – محمد ابراهيم – محمود نبيل – محمد عادل – ميدو جابر – صلاح محسن.

مقالات ذات صلة