كرة القدم الآسيوية

القوة الجوية ضيفاً على الحدود لمزاحمة الشرطة على صدارة الدوري العراقي

يبحث القوة الجوية عن استعادة نغمة الفوز عندما يحل ضيفاً أمام نظيره الحدود مساء اليوم الثلاثاء الموافق 25 أبريل، في إطار من منافسات الجولة 25 من الدوري العراقي الممتاز.

وتراجع القوة الجوية الى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري العراقي الممتاز بعد هزيمة وتعادل في الجولتين الماضيتين امام الكهرباء (2-3) ونفط ميسان (1-1) على الترتيب، في حين تعادل الحدود في آخر ثلاث جولات بالمسابقة.

وسيسعى القوة الجوية الى العودة بالثلاث نقاط من ملعب الشعب الدولي من أجل الوصول الى النقطة 51 ومزاحمة الشرطة على الصدارة وبالتالي تخطي الزوراء صاحب المركز الثاني برصيد 50 نقطة.

في المقابل، جمع الحدود قبل مواجهة اليوم 33 نقطة من 6 انتصارات و15 تعادل وتعرض لثلاث هزائم، ويطمح لاستغلال عاملي الارض والجمهور والظفر بثلاث نقاط ثمينة من أمام ضيفه القوة الجوية.

توقيت لعبة القوة الجوية ضد الحدود والقنوات الناقلة

تبدأ لعبة القوة الجوية ضد الحدود مساء اليوم الثلاثاء بإدارة من الحكم (مهند مناف) بداية من الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة، 22:00 بتوقيت بغداد ومكة المكرمة، 19:00 بتوقيت جرينتش.

وينقل البث للمباراة على القناة العراقية الرياضية HD، كما يمكنكم متابعة تغطية لأحداث اللقاء عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة.

يذكر ان لقاء الذهاب بين القوة الجوية والحدود لحساب الجولة 6 من الدوري العراقي قد انتهى بنتيجة التعادل السلبي على كلعب المدينة الدولي.

الحدود 0-2 القوة الجوية

الدوري العراقي – الجولة 25

ملعب الشعب الدولي

انتهت