كرة القدم الأوروبية

ريال مدريد ضيفا على جيرونا في محاولة لتأجيل تتويج برشلونة بلقب الليغا

يسعى ريال مدريد إلى مواصلة زخمه المحلي بفوز ثالث توالياً عندما يحل ضيفاً على جيرونا مساء اليوم الثلاثاء الموافق 25 أبريل، في محاولة تأجيل تتويج برشلونة باللقب قدر الإمكان، في افتتاح منافسات الجولة 31 من الدوري الإسباني.

يتواجد فريق العاصمة الملكي في المركز الثاني حالياً مع 65 نقطة بفارق 11 نقطة خلف غريمه الكاتالوني الذي حافظ على مساره المستقر في الطريق إلى اللقب بفوزه على ضيفه أتلتيكو مدريد الأحد بهدف نظيف.

في المقابل، يحتل جيرونا المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 38 نقطة من 10 انتصارات و8 تعادلات وتعرض لـ 12 هزيمة آخرها في الجولة الماضية امام بلد الوليد.

ولن يكون أمام رجال المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي سوى الفوز منعاً لإخماد المنافسة، وتحقيق فوزهم الخامس توالياً في مختلف المسابقات منذ الخسارة أمام فياريال 2-3 في “الليغا” بالجولة 28، وذلك قبل ثماني مراحل على اختتام الموسم.

سيكون الانتصار دافعاً معنوياً لـ”الميرينغي” الذي ما زال ينافس أوروبياً ببلوغه الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا حيث سيلاقي مانشستر سيتي الإنكليزي ذهاباً في التاسع من مايو المقبل.

وقبلها بثلاثة أيام، تبرز مواجهته المرتقبة أيضاً أمام أوساسونا في نهائي كأس إسبانيا ليضمن موسماً مثمراً.

وستفتقد صفوف الكتيبة المدريدية اليوم أمام جيرونا، لخدمات نجم الفريق المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة ومواطنه إدواردو كامافينغا بسبب الإصابة.

توقيت مباراة ريال مدريد ضد جيرونا والقنوات الناقلة

تنطلق مواجهة ريال مدريد ضد جيرونا مساء اليوم الثلاثاء على ستاد إستادي مونتيليفي بداية من الساعة 19:30 بتوقيت مصر، 20:30 بتوقيت السعودية، 17:30 بتوقيت جرينتش، بإدارة من الحكم (إغليسياس فيلانويفا).

وينقل البث المباشر للقاء على قناة بي إن سبورت القطرية HD 1 بصوت المعلق الرياضي المصري (علي محمد علي)، كما تنقل على قناة (Premier Sports 1 HD – LaLiga TV Bar – Nova Sports 1 HD).

يذكر ان لقاء الذهاب بين الفريقين قد انتهى بنتيجة التعادل (1-1) على ستاد سانتياغو برنابيو، سجل لريال مديد (فينيسيوس جونيور) في الدقيقة 70، وتعادل لجيرونا (كريستيان ستواني) من علامة الجزاء في الدقيقة 80.

جيرونا 4-2 ريال مدريد

الدوري الاسباني – الجولة 31

ستاد إستادي مونتيليفي

الحكم (إغليسياس فيلانويفا)

قناة beIN Sports HD 1 – تعليق (علي محمد علي)

انتهت

تشكيلة ريال مدريد الاساسية اليوم: لونين – ناتشو – روديغر – ميليتاو – كارفخال – فالفيردي – توني كروس – لوكا مودريتش – فينيسيوس جونيور رودريغو – ماركو اسينسو.

مقالات ذات صلة