بث مباشر

الأصفر العالمي يواجه فرسان مكة في نصف نهائي كأس الملك

يفتح ملعب الأول بارك أبوابه لاستقبال مواجهة الأصفر العالمي وفرسان مكة، الحاسمة، ضمن مباريات اليوم الاثنين 24 أبريل، في إطار منافسات نصف نهائي كأس ملك السعودية “أغلى البطولات” 2023.

وتبدأ مباراة نادي النصر والوحدة، بصافرة من الحكم الروماني “رادو بيتريسكو”، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة بتوقيت القاهرة، 18:00 بتوقيت جرينتش.

وينقل بث مباشر النصر والوحدة، على قناة شركة الرياضة السعودية SSC1 HD، بصوت المُعلق الرياضي المصري “بلال علام”، كما يمكنكم متابعة تغطية حية لأحداث اللقاء عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة السعودية.

يذكر ان أخر مباراة جمعت النصر والوحدة كانت في دوري روشن، على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع، وتألق الأسطورة كريستيانو رونالدو، وسجل سوبر هاتريك، قاد به العالمي لانتصار عريض بأربعة أهداف دون رد.

من يلتحق بالهلال؟

يسعى النصر لتعويض خيبته في دوري روشن وابتعاده عن المنافسة على تحقيق اللقب، ببلوغ نهائي كأس ملك السعودية أو كأس خادم الحرمين الشريفين للمرة التاسعة في تاريخه، لمواجهة الهلال الذي تأهل للنهائي بفوزه على اتحاد جدة 1-0.

وتعقدت مهمة النصر في منافسة اتحاد جدة على لقب الدوري السعودي روشن، بعد هزيمته مع المدرب الكرواتي المؤقت دينكو يليتشيتش في ديربي الرياض امام الهلال، بهدفين دون رد، يوم الثلاثاء الماضي.

من جانبه، سيبحث الوحدة عن بطاقة التأهل للنهائي للمرة السادسة في تاريخه، ومواصلة المنافسة على التتويج بالبطولة الأغلى للمرة الثالثة في تاريخه، وسبق له التأهل إلى المباراة النهائية في مواسم 1958، 1959، 1960، 1961، و1970.

وتأهل الأصفر العاصمي إلى هذا الدور بعدما تخطى العدال 2-0 في دور الـ16، وأبها 3-1 في ربع النهائي، بينما بلغ الوحدة هذا الدور بعدما فاز على ضمك 1-0، وأطاح بنادي الباطن 2-1 في دور الثمانية.

النصر 0-1 الوحدة

ملعب الأول بارك

كأس ملك السعودية – نصف النهائي

انتهت

تشكيلة النصر الاساسية اليوم : نواف العقيدي، سلطان الغنام، ألفارو جونزاليس، علي لاجامي، جيسلان كونان، عبدالله الخيبري، علي الحسن، لويس جوستافو، عبدالرحمن غريب، أندرسون تاليسكا، كريستيانو رونالدو.

تشكيلة الوحدة الاساسية اليوم : منير محمدي، أمير كردي، عبدالله الحافظ، أوسكار دوراتي، عبدالإله بخاري، فيصل فجر، وليد باخشوين، علاء حجي، عبدالكريم يودا، أنسليمو، بوغيل.

مقالات ذات صلة