بث مباشر

الراقي يواجه الساحل على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي للأقتراب من دوري روشن

يحل النادي الاهلي ضيفًا على الساحل في استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي، ضمن مباريات اليوم الاثنين 24 أبريل، في إطار منافسات الجولة 29 من دوري يلو السعودي الدرجة الأولى.

تبدأ مباراة الاهلي والساحل، بصافرة من الحكم السعودي “تركي هشلان”، في تمام الساعة الثامنة و40 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، السابعة و40 دقيقة بتوقيت القاهرة، 17:40 بتوقيت جرينتش.

وينقل لقاء الاهلي والساحل، على القناة الرياضية الاولى السعودية KSA Sports 1 HD، بصوت المعلق الرياضي “عبد الإله العمري”، كما يمكنكم متابعة تغطية حية لأحداث اللقاء عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة السعودية.

انتهت مباراة الدور الأول بين الاهلي والساحل بالتعادل 2-2 على ملعب الجوهرة المشعة، وكان الراقي متقدمًا في النتيجة 2-1 حتى الدقيقة 90+2، قبل ان يخطف راضي الراضي هدف التعادل للساحل.

الراقي يقترب من دوري روشن

اقترب النادي الاهلي من العودة إلى الدوري السعودي للمحترفين، إذ يتربع على صدارة دوري يلو برصيد 59 نقطة من 28 مباراة، ويعتبر من ضمن 3 أندية الأكثر تحقيقًا للانتصارات بـ17 انتصارًا، و8 تعادلات، بينما تلقى 3 هزائم فقط.

وتعادل الاهلي في الجولة الماضية مع الفيصلي بهدفين لمثلهما؛ ويطمح اليوم في العودة إلى سكة الانتصارات، ومواصلة الابتعاد بالصدارة عن ملاحقه فريق الأخدود الذي حصد 56 نقطة من 27 مباراة.

ويتبقى للراقي تحت قيادة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني 5 مباريات فقط على نهاية الكابوس؛ وبدء التخطيط للموسم الكروي الجديد في دوري المحترفين روشن.

على الجهة المقابلة، يعاني فريق الساحل في منطقة الهبوط بدوري يلو، ويتواجد في المركز قبل الأخير برصيد 23 نقطة؛ ورغم ذلك يمتلك فرصة لتفادي النزول إلى دوري الدرجة الثانية، حيث يفصله 5 نقاط عن منطقة الأمان.

اهلي جدة 3-1 الساحل

انتهت