بث مباشر

الواك في مهمة غامضة امام الأسود في ذهاب ربع النهائي

يطمح الواك حامل اللقب في العودة بنتيجة إيجابية من أرض الأسود، اليوم السبت 22 أبريل، ثاني أيام عيد الفطر المبارك، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022-2023.

تنطلق بداية مقابلة الوداد المغربي ضد سيمبا التنزاني بداية من الساعة 15:00 بتوقيت مصر، 16:00 بتوقيت السعودية، 13:00 بتوقيت جرينتش، على المعلب الوطني مكابا.

وينقل البث المباشر للقاء على قناة بي إن سبورت القطرية hd 4 بصوت المعلق الرياضي (جواد بدة)، كما يمكنكم متابعة تغطية حية لأحداث المباراة عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة المغربية.

مهمة غامضة

يخوض الوداد مهمة غامضة عندما يواجه مضيفه سيمبا في دار السلام، ويأمل البطل الى تحقيق نتيجة إيجابية قبل مواجهة الإياب في الدار البيضاء في سعيه لمواصلة حملة الدفاع عن لقبه بنجاح.

لكن المهمة لن تكون سهلة أمام فريق صعب المراس على أرضه بالاضافة الى غيابات وازنة في صفوفه أبرزها هدافه السنغالي بولي سامبو بداعي الإيقاف وحارس المرمى أحمد رضى التكناوتي وقطب دفاعه أمين فرحان بداعي الاصابة.

وقال مدربه الاسباني خوان كارلوس غاريدو “سامبو مهم لنا فهو المهاجم الذي يمكنه التسجيل، لكني سعيد من أجل الفريق ككل، لأن كل شخص يقوم بالعمل المطلوب منه، فالأهم أن لدينا تركيبة بشرية تتميز بروح المجموعة والتنوع والبدائل في التشكيلة، وكل اللاعبين يمكنهم مساعدتنا في أي وقت”.

وأضاف “الوداد فريق كبير ويتوفر على تركيبة بشرية غنية. هناك مباريات كثيرة صعبة وأخرى مهمة، ودائما فريق مثل الوداد مطالب بالفوز بالألقاب وهذا أمر طبيعي، ونحن نقبل هذا، وفي كرة القدم دائما هناك وضعيات صعبة لكننا في فريق كبير ويجب علينا التغلب عليها”.

سيمبا 1-0 الوداد

دوري أبطال أفريقيا -ذهاب ربع النهائي

الملعب الوطني مكابا

انتهت

مقالات ذات صلة