بث مباشر

طموح أولاد لعقيبة يصطدم ببرازيل الجنوب في عصبة الابطال

يخوض شباب بلوزداد الجزائري مواجهة نارية في عصبة الأبطال، حين يستضيف صن داونز الجنوب أفريقي، على ملعب نلسون مانديلا، ضمن مباريات اليوم السبت 22 أبريل، وثاني أيام عيد الفطر المبارك، في ذهاب دور ربع النهائي.

وتبدأ مباراة شباب بلوزداد وماميولدي صن داونز، بصافرة من الحكم الكيني “بيتر واويرو”، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الجزائر، التاسعة بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، 19:00 بتوقيت جرينتش.

وينقل بث مباشر مباراة شباب رياضي بلوزداد وصن داونز، على الناقل الحصري لبطولة دوري ابطال افريقيا في الشرق الأوسط، قنوات بي إن سبورتس القطرية beIN Sports HD 6، بصوت المُعلق الرياضي “حفيظ دراجي”.

وتقام في نفس التوقيت على قناة beIN Sports HD 3، مباراة الاهلي المصري وضيفه الرجاء المغربي، على استاد القاهرة الدولي، في ديربي شمال أفريقي ناري، في إطار ذهاب مواجهات ربع النهائي ايضًا.

طموح الكوكي يصطدم بخصم عنيد

يطمح ابناء المدرب التونسي نبيل الكوكي تحقيق فوز مُريح يسهل مهمتهم في لقاء العودة، بهدف تحقيق تأهل تاريخي للمربع الذهبي، الذي سيكون الأول بتاريخ مشاركات الفريق العاصمي بمختلف المنافسات القارية.

وحجز شباب بلوزداد مقعده في ربع نهائي عصبة الابطال، بعدما تحصل على بطاقة التأهل الثانية من المجموعة الرابعة والأخيرة بدور 16 (المجموعات)، وذلك على حساب الزمالك المصري والمريخ السوداني.

وحقق بلوزداد 3 انتصارات في دور المجموعات، وتعادل وحيد، وخسر مباراتين، وسجل 4 اهداف فقط، واستقبلت شباكه هدفين، محققًا 10 نقاط، وبفارق نقطة واحدة عن متصدر المجموعة فريق الترجي الرياضي التونسي.

على الجهة المقابلة، ظهر صن داونز بشراسة في دور المجموعات، وحصد 4 انتصارات وتعادلين، ولم يعرف طعم الخسارة، ليتصدر المجموعة برصيد 14 نقطة، على حساب الثاني الاهلي المصري (10 نقاط)، والهلال السوداني، والقطن الكاميروني.

ويعتبر صن داونز ثاني أقوى خط هجوم في مجموعات دوري الابطال، مناصفة مع الاهلي بـ14 هدفًا، وبفارق ثلاث اهداف عن أقوى خط هجوم فريق الرجاء البيضاوي المغربي.

شباب بلوزداد 1-4 صن داونز

ملعب نلسون مانديلا

دوري ابطال افريقيا – ذهاب دور 8

انتهت

تشكيلة شباب بلوزداد الاساسية اليوم : ألكسيس جندوز، مختار بلخيثر، يوسف لعوافي، شعيب كداد، سفيان بوشار، زكرياء دراوي، ميلود ربيعي، محمد بلخير، أنايو إيوالا، ليونيل وامبا، أكرم بوراس.

مقالات ذات صلة