بث مباشر

صراع محتدم بين النسور في ذهاب ربع النهائي

يُقابل الاهلي المصري ضيفه الرجاء البيضاوي المغربي على استاد القاهرة الدولي، في ديربي شمال أفريقي ناري، ضمن مباريات اليوم السبت 22 أبريل، وثاني أيام عيد الفطر المبارك، في ذهاب دور ربع نهائي دوري ابطال افريقيا.

وتبدأ مباراة الاهلي والرجاء، بصافرة من الحكم السوداني “محمود إسماعيل”، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت الرباط، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، 19:00 بتوقيت جرينتش.

وينقل بث مباشر الاهلي والرجاء، على الناقل الحصري لبطولة دوري ابطال افريقيا في الشرق الأوسط، قنوات بي إن سبورتس القطرية beIN Sports HD 3، بصوت المُعلق الرياضي “عصام الشوالي”.

ويواجه شباب رياضي بلوزداد الجزائري ضيفه ماميولدي صن داونز الجنوب أفريقي، في نفس التوقيت على قناة beIN Sports HD 6، ضمن إطار ذهاب مواجهات ربع النهائي ايضًا.

صراع محتدم بين النسور

يدور صراع جديد بين النسور الحُمر والنسور الخُضر، في الأدور الإقصائية ببطولة دوري ابطال افريقيا للموسم الثاني على التواليًا، بعدما التقيا في النسخة الماضية بنفس الدور (ربع النهائي).

ونجح الاهلي في الترشح إلى نصف النهائي آنذاك، بعد الفوز في الذهاب بالقاهرة 2-1، وتعادل 1-1 في كازابلانكا، ليترشح إلى النصف النهائي ويعبر وفاق سطيف الجزائري، قبل ان يخسر اللقب في النهاية لصالح فريق مغربي آخر هو الوداد.

ويطمح الاهلي في تكرار تفوقه، واستكمال المنافسة على تحقيق اللقب الحادي عشر في تاريخه؛ بينما سيسعى الرجاء للثأر، ومواصلة رحلة البحث عن اللقب الغائب منذ عام 1999.

وقدم الرجاء عروض قوية في مجموعات عصبة الابطال تحت قيادة التونسي مُنذر الكبير، وترشح إلى ربع النهائي بعدما حصد أكثر عدد من النقاط من بين جميع الأندية (16 نقطة)، وكأقوى خط هجوم (سجل 17 هدفًا).

بينما تأهل الاهلي إلى ربع النهائي بعد معاناة، حيث انتظر حتى الجولة السادسة ليحسم تأهله على حساب الهلال السوداني، ليرفع رصيده النقطي إلى 10، مسجلًا 14 هدفًا كثاني أقوى خط هجوم في الدور، مناصفة مع صن داونز.

الاهلي 2-0 الرجاء

استاد القاهرة الدولي

دوري ابطال افريقيا – ذهاب دور 8

انتهت

تشكيلة الاهلي الاساسية اليوم : محمد الشناوي، محمد عبدالمنعم، محمود متولي، محمد هاني، علي معلول، عمرو السولية، أليو ديانج، مروان عطية، حسين الشحات، بيرسي تاو، محمود كهربا.

تشكيلة الرجاء الاساسية اليوم : أنس الزنيني، جمال حركاس، مرواني الهدودي، محمد الناهيري، محمود بنتايج، روجر اهولو، وليد صبار، محمد زريدة، زكريا الهابطي، يسري بوزوك، حمزة خابا.

مقالات ذات صلة