مباريات اليوم

بعد الفوز على تشيلسي.. سيدات برشلونة على بُعد خطوة من نهائي دوري ابطال اوروبا

اقترب فريق برشلونة للسيدات من بلوغ نهائي دوري ابطال اوروبا 2023، بعد الفوز على تشيلسي في ذهاب دور نصف النهائي بنتيجة 1-0، اليوم 22 أبريل، ثاني أيام عيد يوم الفطر المبارك، على استاد ستامفورد بريدج.

وسجلت النرويجية كارولين غراهام هانسن هدف برشلونة الوحيد اليوم امام تشيلسي، عند الدقيقة الرابعة من زمن الشوط الأول؛ وتقام مباراة الإياب يوم الأربعاء الموافق 27 أبريل، على ملعب الكامب نو.

وخاض فريق برشلونة للسيدات اللقاء بالتشكيلة التالية : بانوس، برونزي، باريديس، مابي ليون، رولفو، بونماتي، والش، غويغارو، هانسن، جيسي، بارالويلو.

بينما جاءت تشكيلة سيدات تشيلسي كالآتي : بيرجر، كارتر، إيريكسون، مجيلدي، بيريست، ريتين، ليوبلوز، كاثبرت، كير، كانكوفيتش، تشارليز.

وتقام مباراة الذهاب الأخرى لدور نصف النهائي، غدًا الأحد بين آرسنال الإنجليزي وفولفسبورغ الألماني، على ملعب فولكسواجن ارينا في ألمانيا؛ على ان تقام مواجهة الإياب في استاد الإمارات يوم الاثنين 1 مايو المُقبل.

وكان سيدات برشلونة قد بلغن نصف النهائي، بعد تجاوز روما، بالفوز عليه ذهابًا 1-0 في الأولمبيكو، واكتساحه 5-1، في الإياب على ملعب سبوتيفاي كامب نو.

في حين أطاح تشيلسي بالبطل القياسي لمسابقة دوري ابطال اوروبا للسيدات “ليون الفرنسي”، من دور ربع النهائي، وصعد للمربع الذهبي، بركلات الترجيح، بعدما تعادلا ذهابًا بنتيجة 1-1، وإيابًا 2-2.

مقالات ذات صلة