مباريات اليوم

مان سيتي يطيح بالعملاق البافاري ويضرب موعدا ناريا مع ريال مدريد في نصف نهائي دوري الابطال

اطاح مان سيتي الانجليزي بالعملاق البافاري بايرن ميونخ من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد ان تغلب عليه في مجموع مبارتي الذهاب والإياب بنتيجة (4-1)، ليضرب موعدا ناريا مع ريال مدريد في نصف نهائي المسابقة.

تجدد اللقاء بين بايرن ميونخ الألماني ومانشستر سيتي الإنجليزي، وهذه المرة بملعب أليانز أرينا، في قمة مباريات اليوم الأربعاء 19 أبريل، 28 من شهر رمضان المعظم، في إياب ربع نهائي دوري ابطال اوروبا 2023.

بدأت مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي بصافرة من الحكم الفرنسي “كليمون توربان” في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، 19:00 بتوقيت جرينتش.

احداث المباراة

انتهت نتيجة الشوط الاول بالتعادل السلبي بين الفريقين، وكانت اللقطة الأبرز في الدقيقة 37 عندما اهدر (ايرلينج هالاند) ركلة جزاء لمصلة السيتيزنز بعدمأ أطاح بالكرة خارج الثلاث خشبات.

خلاص الشوط الثاني نجح العملاق هالاند من تعويض ركلة الجزاء المهدرة وسجل هدف التقدم للسيتي في الدقيقة 57 بصناعة من كيفين دي بروين.

واستطاع البديل السنغالي ساديو ماني من الحصول على ركلة جزاء لبايرن، انبرى لها كيميتش ليعادل النتيجة في الدقيقة 83.

تشكيلات الفرق : مان سيتي – بايرن ميونخ

تشكيلة بايرن ميونخ الاساسية اليوم : يان سومر، جواو كانسيلو، بينجامين بافار، دايوت أوباميكانو، ماتياس دي ليخت، ليون جوريتسكا، جوشوا كيميش، كينجيسلي كومان، ليروا ساني، جمال موسيالا، شوبو مويتنج.

تشكيلة مانشستر سيتي الاساسية اليوم : إيدرسون مواريش، ناثان آكي، جون ستونز، روبن دياش، مانويل أكانجي، إلكاي جوندوجان، رودري، كيفين دي بروين، جاك جريليش، بيرناردو سيلفا، إيرلينج هالاند.

مقالات ذات صلة