مباريات اليوم

العين يُشعل الصراع على لقب دوري ادنوك بالفوز على الشارقة

تعرف على نتيجة واحداث مباراة العين والشارقة، ضمن مباريات اليوم الأربعاء 19 أبريل، 28 من شهر رمضان المعظم، في دوري ادنوك الاماراتي.

اقتنص العين ثلاث نقاط ثمينة من امام ضيفه الشارقة بالفوز عليه 2-0، على استاد هزاع بن زايد، ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري الاماراتي ادنوك 2022/2023.

وسجل اهداف العين اليوم امام الشارقة، الهداف التوجولي لابا كودجو في الدقيقتين 4 و86.

وبدأت مباراة العين والشارقة، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة بتوقيت القاهرة، 18:00 بتوقيت جرينتش.

العيناوي ينعش آماله

أنعش العين آماله في المنافسة على الاحتفاظ باللقب، ورفع رصيده إلى 47 نقطة في المركز الثاني بجدول الترتيب، واصبح على بُعد 3 نقاط من المتصدر شباب الاهلي قبل ثلاث جولات على نهاية الموسم.

وكان شباب الاهلي قد فقد نقطتين أمس بتعادله مع النصر 2-2.

فيما خسر الشارقة فرصة العودة للمنافسة، وتجمد رصيده عند 42 نقطة، ليتراجع إلى المركز الخامس، بعد فوز الوصل على بني ياس اليوم، ضمن منافسات الجولة الحالية.

وافتتح كودجو التسجيل لصالح العين في شباك الشارقة، بعدما أرسل المغربي سفيان رحيمي كرة عرضية من الجهة اليسرى، قابلها التوجولي على القائم القريب بلمسة من زاوية صعبة، استقرت داخل المرمى.

وواصل لابا كودجو هوايته المفضلة، بتسجيل هدفًا ثانيًا من زاوية مستحيلة، حينما تلقى تمريرة من رمية تماس داخل المنطقة، هيأها لنفسه، وأطلق تصويبة قوية جدًا في سقف شباك الحارس عادل الحوسني عند الدقيقة 86.

تشكيلات الفرق : العين ضد الشارقة

تشكيلة العين الاساسية اليوم : خالد عيسى، تين يدفاي، كوامي، بندر الأحبابي، إيريك، أحمد برمان، يحيى نادر، يارمولينكو، ماتياس، سفيان رحيمي، لابا كودجو.

تشكيلة الشارقة الاساسية اليوم : عادل الحوسني، الحسن صالح، شاهين عبدالرحمن، كايو لوكاس، محمد عبدالباسط، ميراليم بيانيتش، سالم سلطان، عبدالله غانم، ماركوس ميلوني، لوان بيريرا، عثمان كامارا.

مقالات ذات صلة