كرة القدم الأوروبية

تقديم.. البافاري في مهمة صعبة على ملعب اليانز ارينا امام مان سيتي

يتجدد اللقاء بين بايرن ميونخ الألماني ومانشستر سيتي الإنجليزي، وهذه المرة بملعب أليانز أرينا، في قمة مباريات اليوم الأربعاء 19 أبريل، 28 من شهر رمضان المعظم، في إياب ربع نهائي دوري ابطال اوروبا 2023.

وتبدأ مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي بصافرة من الحكم الفرنسي “كليمون توربان” في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، 19:00 بتوقيت جرينتش.

وينقل بث مباشر بايرن ميونخ ومانشستر سيتي، على قناة بي إن سبورتس القطرية beIN Sports 1 HD Premium، بصوت المعلق الرياضي الجزائري “حفيظ دراجي”.

مهمة صعبة للبافاري

انتهت مباراة الذهاب بين بايرن ميونخ ومانشستر سيتي، بفوز الأخير 3-0، على ملعب طيران الإتحاد، يوم الثلاثاء الماضي؛ لتتصعب مهمة العملاق البافاري في مواجهة الليلة.

ويحتاج بايرن ميونخ إلى معجزة حقيقية تحت قيادة مدربه الجديد توماس توخيل في ملعبه أليانز أرينا اليوم، لقلب النتيجة على الفريق الشرس مانشستر سيتي، وخطف بطاقة التأهل إلى نصف النهائي.

وينتظر البطل القياسي للمسابقة ريال مدريد الفائز من مواجهة الليلة في نصف النهائي، بعدما أكد تفوقه على تشيلسي أمس، وفاز عليه في ملعب ستامفورد بريدج بثنائية، وهي نفس نتيجة مباراة الذهاب.

من جهة أخرى، نجح ثاني أكثر الفرق تتويجًا باللقب العملاق ميلان في الإطاحة بمواطنه نابولي أمس، لينتظر في الطرف الثاني لنصف النهائي الفائز من الإنتر وبنفيكا، علمًا بأن النيراتزوري فاز في الذهاب بالبرتغال 2-0.

بايرن ميونخ 1-1 مانشستر سيتي

ملعب أليانز أرينا – ألمانيا

دوري ابطال اوروبا – إياب ربع النهائي

انتهت

تشكيلة بايرن ميونخ الاساسية اليوم : يان سومر، جواو كانسيلو، بينجامين بافار، دايوت أوباميكانو، ماتياس دي ليخت، ليون جوريتسكا، جوشوا كيميش، كينجيسلي كومان، ليروا ساني، جمال موسيالا، شوبو مويتنج.

تشكيلة مانشستر سيتي الاساسية اليوم : إيدرسون مواريش، ناثان آكي، جون ستونز، روبن دياش، مانويل أكانجي، إلكاي جوندوجان، رودري، كيفين دي بروين، جاك جريليش، بيرناردو سيلفا، إيرلينج هالاند.

مقالات ذات صلة