كرة القدم الأوروبية

تقديم..ملعب دييغو ارماندو مارادونا يستقبل لقاء الحسم بين ميلان ونابولي في دوري الابطال

تتجه الأنظار الى ملعب دييغو مارادونا في نابولي حيث القمة الثالثة بين صاحب الأرض وميلان في ثلاثة أسابيع، ضمن قمة مباريات اليوم الثلاثاء 18 أبريل، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

خرج ميلان فائزا في المواجهتين السابقتين 4-0 في نابولي في الدوري الايطالي و1-0 في سان سيرو في ذهاب ربع نهائي دوري الابطال الاسبوع الماضي.

وتعتبر مواجهة ميلان ونابولي هي الاولى بين الاندية الإيطالية في الأدوار الاقصائية ببطولة دوري ابطال اوروبا منذ ديربي ميلانو في نصف نهائي 2005.

واستعد نابولي وميلان للمواجهة المرتقبة بتعادلين مخيبين السبت أمام هيلاس فيرونا صفر-صفر وبولونيا 1-1 توالياً في المرحلة الثلاثين من الدوري الايطالي.

واستعاد نابولي خدمات هدافه النيجيري فيكتور أوسيميهن بعد تعافيه من إصابة خلال مشاركته مع منتخب بلاده في نافذة المباراة الدولية نهاية الشهر الماضي أبعدته عن المباريات الثلاث الأخيرة، وسيكون سلاحاً فتاكاً في مباراة الغد.

وأكد سباليتي أن أوسيميهن الذي دخل في ربع الساعة الأخير، سيبدأ أساسياً الثلاثاء “يتمتع أوسيميهن بهذه القوة البدنية والسرعة… بإمكانه أن يحمي الكرة، يستخدم رأسه أو يغير سرعته. لديه بدائل متعددة. أنه الآن بطل بالنسبة لهؤلاء المشجعين وبالتالي هناك دائماً موجة من الحماس حياله”.

توقيت مباراة ميلان ضد نابولي والقنوات الناقلة

تبدأ مواجهة ميلان ضد نابولي على ملعب دييغو ارماندو مارادونا، الساعة 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية، 19:00 بتوقيت جرينتش، يإدارة من الحكم البولندي (سيمون مارتسينياك).

وينقل البث المباشر للقاء على قناة بي أن سبورت القطرية بريميم HD 2 بصوت المعلق الرياضي التونسي (عصام الشوالي)، كما يمكنكم متابعة أحداث المباراة عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة الأوروبية.

نابولي 1-1 ميلان

دوري أبطال أوروبا – إياب ربع النهائي

ملعب دييغو ارماندو مارادونا 

الحكم البولندي (سيمون مارتسينياك)

قناة beIN Sports 2 HD Premium – تعليق (عصام الشوالي)

انتهت

مقالات ذات صلة