كرة القدم الأوروبية

تقديم.. الملكي ضيفا على البلوز من اجل العبور لنصف نهائي دوري الابطال

يحل ريال مدريد ضيفاً أمام تشيلسي على ملعب ستادمفورد بريدج بالعاصمة الانجليزية لندن، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، اليوم الثلاثاء 18 أبريل.

حسم النادي الملكي حامل اللقب والرقم القياسي في المسابقة القارية العريقة، مباراة الذهاب على ملعب ستانتياغو برنابيو بمدريد على ضيفه اللندني بثنائية كلا من كريم بنزيما وماركو اسينسيو.

كانت القرعة أوقعت الفائز من مواجهة ريال وتشلسي مع الفائز من مواجهة بايرن وسيتي، على أن تجمع مباراة نصف النهائي الثانية بين الفائز في مواجهة نابولي وميلان الايطاليين مع الفائز مع مواجهة مواطنهما إنتر وبنفيكا البرتغالي.

وما يرفع أسهم ريال مدريد المعنويات المهزوزة لخصمه، فتشيلسي خسر المباراة الثالثة توالياً بقيادة مدربه المؤقت فرانك لامبارد خليفة غراهام بوتر المقال من منصبه بسبب النتائج السلبية عندما سقط أمام ضيفه برايتون 1-2 في الدوري المحلي السبت.

ويبدو أن الإقالة لم تكن مجدية بل زادت الوضع سوءا. فتشلسي لم يفز في آخر ست مباريات في مختلف المسابقات، ويعود انتصاره الاخير الى 11 من آذار/مارس الماضي عندما تغلب على مضيفه ليستر سيتي 3-1.

مع ذلك لا تبدو المهمة سهلة أمام ريال مدريد الذي يعتبر الفوز بلقب المسابقة هدفا رئيسيا بالنسبة له هذا الموسم خصوصا بعد تلاشي حظوظه في الدفاع عن لقب الليغا.

واستعد النادي الملكي جيداً لمباراة الغد بفوز مستحق على مضيفه قادش 2-صفر السبت في لقاء أراح فيه المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي ركائزه الأساسية أبرزها البرازيلي فينيسيوس جونيور والألماني توني كروس.

توقيت مباراة ريال مدريد ضد تشيلسي والقنوات الناقلة

تنطلق مواجه نادي ريال مدريد ضد تشيلسي مساء اليوم بداية من الساعة 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية، 19:00 بتوقيت جرينتش، بإدارة من الحكم الايطالي (دانييلي أورساتو).

وينقل البث المباشر للمباراة على قناة بي إن سبورت القطرية بريميم HD 1 بصوت المعلق الرياضي اليمني (حسن العيدروس)، كما يمكنكم متابعة أحداث اللقاء عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة الأوروبية.

ويبث اللقاء ايضاً على عدة قنوات حول العالم منها (TV3+ Denmark – QazSport – BT Sport 1 HD – RMC Sport 1 – Eleven Sports 1 HD portugal – Sky Sport Football Italia – Max Sport 3 HD – Arena Sport 7 HD Croatia).

تشيلسي 0-2 ريال مدريد

دوري أبطال أوروبا – إياب ربع النهائي

ملعب ستامفورد بريدج – لندن

الحكم الايطالي (دانييلي أورساتو)

قناة beIN Sports 1 HD Premium – تعليق (حسن العيدروس)

انتهت

مقالات ذات صلة