الدوري العماني

مواجهة حاسمة بين السويق وضيفه ظفار لمواصلة الصراع على لقب دوري عمانتل

يخوض السويق مواجهة حاسمة في الصراع على اللقب امام فريق ظفار، على استاد السعادة الرياضي، ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 18 أبريل، في منافسات الجولة 22 من الدوري العماني.

ويلتقي في نفس التوقيت متصدر الترتيب فريق النهضة مع صاحب المركز الثالث فريق الرستاق، في مواجهة حاسمة على اللقب ايضًا، في مجمع البريمي الرياضي.

وتبدأ مباراة السويق وظفار، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مسقط، التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة بتوقيت القاهرة، 18:00 بتوقيت جرينيتش.

ويُنقل بث مباشر مباراة السويق وظفار، على قناة عمان الرياضية، وقناة الكأس مباشر القطرية، ويمكنكم متابعة تغطية حية للقاء عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة العُمانية.

الفرصة الأخيرة بين السويق وظفار

ويمني السويق النفس بتحقيق الانتصار على ظفار اليوم، على أمل تعثر النهضة امام الرستاق، للعودة إلى المنافسة على اللقب من جديد؛ في حين يأمل ظفار في اقتناص الثلاث نقاط للمنافسة على الوصافة أو المركز الثالث.

وخسر السويق ثلاث نقاط ثمينة للغاية في الصراع على اللقب بالجولة الماضية امام السيب، واصبح على بُعد ثلاث نقاط من المتصدر النهضة الذي يمتلك مباراة مؤجلة امام الاتحاد، بينما انتعش ظفار بتحقيق 6 نقاط من آخر مباراتين.

ويتواجد السويق في المركز الثاني برصيد 45 نقطة من 21 مباراة، من جانبه يقبع ظفار في المركز السادس برصيد 33 نقطة من أصل 21 مباراة خاضها حتى الآن.

يتفوق ظفار على السويق في آخر 5 مواجهات بينهما بمسابقة الدوري العماني، بانتصارين، مقابل تعادلين، وخسر مرة واحدة كانت في لقاء الدور الأول من الموسم الجاري، بهدفٍ دون رد.

السويق 1-0 ظفار

استاد السعادة الرياضي

الدوري العماني – الجولة 22

انتهت

مقالات ذات صلة