مباريات اليوم

المارد الاحمر يتغلب على سموحة بثنائية، ويُواصل الابتعاد في الصدارة

واصل الاهلي الابتعاد في الصدارة بعدما تغلب على مضيفه سموحة بثنائية نظيفة، على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن مباريات اليوم الاثنين 17 أبريل، و26 من شهر رمضان المعظم، في إطار منافسات الجولة 26 من الدوري المصري الممتاز 2022/2023.

بهذا الانتصار رفع الاهلي رصيده الى 53 نقطة من 21 مباراة، موسعاً الفارق بينه وبين أقرب ملاحقيه فيوتشر الذي لعب 23 مباراة الى 5 نقاط، في المقابل تجمد رصيد سموحة عند 31 نقطة في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري المصري.

بدأت مباراة الاهلي وسموحة، بصافرة من الحكم المصري “طارق مجدى”، في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة والربع بتوقيت مكة المكرمة، 19:15 بتوقيت جرينتش.

احداث المباراة

بعد ضغط من الاهلي، ترجم أخيرًا تفوقه الى هدف من تمريرة عرضية لمحمد هاني داخل منطقة الجزاء وصلت لمحمد شريف سددها قوية سكنت الزاوية اليسري العليا لمرمى سموحة.

وكاد حسام حسن يدرك التعادل لسموحة بعدما استغل التمريرة الخاطئة لمحمود متولي في وسط ملعب الاهلي، انفرد وسدد من على حدود منطقة الجزاء ارتدت من وجه محمد الشناوي الى رمية تماس (36).

وضاعف الاهلي تقدمه من هجمة منظمة وصلت على إثرها الكرة لكهربا على حدود منطقة الجزاء سددها مباشرة سكنت الشباك الى يمين الهاني سليمان (66).

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع اشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء لمحمد الشناوي لضربه احمد حكم بدون كرة.

تشكيلات الفرق : الاهلي – سموحة

تشكيلة الاهلي الاساسية اليوم: محمد الشناوي – محمد هاني – محمد عبد المنعم – محمود متولي – خالد عبد الفتح – عمرو السولية – أليو ديانج – مروان عطية – بيرسي تاو – محمود كهربا – محمد شريف.

تشكيلة سموحة الاساسية اليوم: الهاني سليمان – أحمد شوشة – أحمد حكم – أحمد جمال – مالك بعيو – دوكو دودو  – محمود عبد الحليم ماجد – مصطفى سعد ميسي – حسين فيصل – محمد سعيد – حسام حسن.

مقالات ذات صلة