مباريات اليوم

تقديم.. الشياطين الحمر في ضيافة سموحة لتعزيز الصدارة

يُلاقي النادي الاهلي مضيفه سموحة على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن مباريات اليوم الاثنين 17 أبريل، و26 من شهر رمضان المعظم، في إطار منافسات الجولة 26 من الدوري المصري الممتاز 2022/2023.

وتبدء مباراة الاهلي وسموحة، بصافرة من الحكم المصري “طارق مجدى”، في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة والربع بتوقيت مكة المكرمة، 19:15 بتوقيت جرينتش.

وتُذاع جميع مباريات الدوري الممتاز على قناة مصرية وحيدة، عكس ما يحدث في بعض الدوريات العربية الأخرى، وعلى رأسها الدوري التونسي المنقول على قناة الكأس مباشر القطرية.

وينقل بث مباشر الاهلي وسموحة اليوم، على قناة أون تايم سبورتس ON Time Sports HD؛ كما يمكنكم متابعة تغطية حية للقاء عبر صفحات منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة المصرية.

عودة المارد الأحمر للصدارة

عاد الاهلي إلى صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز، بعدما فاز على فاركو بثلاثية يوم الجمعة الماضي، وفي رصيده 50 نقطة، من أصل 20 مباراة خاضها، وبفارق نقطتين عن أقرب الملاحقين فريق فيوتشر الذي جمع 48 نقطة من 23 مباراة.

ويطمح الاهلي امام سموحة الليلة، في تحقيق الانتصار السادس عشر له هذا الموسم في مسابقة الدوري الممتاز، بينما تعادل في 5 مناسبات، ويعد الفريق الوحيد الذي لم يتذوق طعم الخسارة حتى الآن.

ويمتلك الاهلي أقوى خط هجوم بتسجيله 38 هدفًا، وأقوى خط دفاع بتلقيه 7 اهداف فقط.

من جانبه يتواجد سموحة في المركز التاسع برصيد 31 نقطة من 25 مباراة، انتصر في 7 مباريات، وتعادل 10 مرات، وتلقى 8 هزائم، وسجل لاعبوه 26 هدفًا، واهتزت شباكه 29 مرة.

ونجح سموحة في تفادي الخسارة امام الاهلي في آخر مباراتين جمعتهما في مسابقة الدوري، إذ تعادل في مواجهة الدور الأول من الموسم الجاري بنتيجة 0-0، وفاز 3-2 في الدور الثاني من الموسم الماضي.

الاهلي 2-0 سموحة

الدوري المصري – الجولة 26

ستاد الجيش ببرج العرب

انتهت

تشكيلة الاهلي الاساسية اليوم: محمد الشناوي – محمد هاني – محمد عبد المنعم – محمود متولي – خالد عبد الفتح – عمرو السولية – أليو ديانج – مروان عطية – بيرسي تاو – محمود كهربا – محمد شريف.

تشكيلة سموحة الاساسية اليوم: الهاني سليمان – أحمد شوشة – أحمد حكم – أحمد جمال – مالك بعيو – دوكو دودو  – محمود عبد الحليم ماجد – مصطفى سعد ميسي – حسين فيصل – محمد سعيد – حسام حسن.

1 2الصفحة التالية

مقالات ذات صلة