مباريات اليوم

ارسنال يُواصل نزيف النقاط في البريميرليج قبل ملحمة مان سيتي

أهدر أرسنال المتصدر تقدمه بهدفين للجولة الثانية على التوالي، ليتعادل 2-2 مع جاره وست هام يونايتد في الجولة 31 ويتعرض لضربة جديدة في سعيه نحو المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم الأحد 16 أبريل.

وكما حدث في ملعب أنفيلد في الجولة الماضية، عندما أهدر فريق المدرب ميكل أرتيتا تقدمه 2-صفر وتعادل 2-2 مع ليفربول، ظهر التوتر على لاعبي أرسنال وبدا الفريق تحت ضغط محاولة حصد اللقب لأول مرة منذ 2004.

وأصبح رصيد أرسنال 74 نقطة من 31 مباراة وبفارق أربع نقاط عن مانشستر سيتي حامل اللقب وصاحب المركز الثاني الذي خاض 30 مباراة وفاز في آخر ست مباريات. وسيلعب أرسنال في ضيافة سيتي في 26 أبريل نيسان الجاري.

كان أرسنال في طريقه لتعزيز تصدره للبريميرليج بفارق ست نقاط بعدما تقدم بهدفين عن طريق جابرييل جيسوس في الدقيقة السابعة من مدى قريب ومارتن أوديجارد بعدها بثلاث دقائق بعد متابعة كرة عرضية.

لكن تغير كل شيء بعد ذلك، حيث فقد توماس بارتي الكرة، وحصل وست هام بعدها على ركلة جزاء نفذها سعيد بن رحمة بنجاح في الدقيقة 33.

ساكا يُهدر ركلة جزاء

أتيحت الفرصة لأرسنال لمضاعفة التقدم من جديد باكرًا في الشوط الثاني بعد أن تحصل على ركلة جزاء إثر لمسة يد على ميكايل أنتونيو، إلا أن ساكا نفذها بطريقة سيئة مسددًا الى يمين المرمى (52).

ولم ينتظر وست هام سوى دقيقتين لمعاقبة غريمه اللندني وعادل النتيجة عندما رفع الألماني ثيلو كيهرر كرة خلف المدافعين تابعها بوين على الطائر منخفضة في أسفل الزاوية اليسرى (54).

وأتيحت فرصة ذهبية لوست هام لخطف الفوز عندما وصلت عرضية من بن رحمة إلى أنتونيو أمام المرمى تابعها رأسية ارتدت من القائم (82).

تشكيلات الفرق : ارسنال – وست هام

تشكيلة ارسنال الاساسيية اليوم : آرون رامسدايل، جابريل وايت، روب هولدينج، جابريل ماجالهاييس، كيران تيرني، توماس بارتي، جرانيت تشاكا، مارتين أوديجارد، بوكايو ساكا، جابريل مارتينيلي، جابريل جيسوس.

تشكيلة وست هام الاساسية اليوم : فابيانسكي، كوفال، كيرير، كيرت زوما، كريسويل، ديكلان رايس، سوتشيك، لوكاس باكيتا، جارود بوين، ميتشيل أنتونيو، سعيد بن رحمة.

مقالات ذات صلة