مباريات اليوم

تقديم.. شيخ الأندية السعودي يستضيف القوة الجوية العراقي في مباراة حاسمة

يستضيف ستاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) بمدينة الرياض في السعودية قمة عربية حاسمة بين الشباب السعودي وضيفه القوة الجوية العراقي، في إياب الدور التأهيلي الأول من البطولة العربية 2023 (كأس الملك سلمان)، اليوم الاحد 16 أبريل.

كان لقاء الإياب بين الفريقين قد انتهى بالتعادل الايجابي (1-1) على ملعب البصرة الدولي، تقدم (كرار نبيل) للقوة الجوية في الدقيقة 38، وتعادل (أرون سالم بوبندزا) في الدقيقة 70.

يذكر ان الشباب السعودي لم يخسر أي مباراة في تارخي المواجهات المباشرة أمام نظيره العراقي، حيث حقق شيخ الأندية ثلاث انتصارات وانتهى لقاءين بنتيجة التعادل.

ويتأهل الفائز بجموع مباراتي الذهاب والإياب بين الشباب السعودي والقوة الجوية العراقي إلى الدور التأهيلي الثاني ليواجه تشرين السوري بعدما أطاح بالمريخ السوداني.

وينضم المتأهل إلى المجموعة الثالثة النارية التي تضم الزمالك المصري، النصر السعودي، بالإضافة إلى الفائز النهائي من فحمان اليمني ضد الاتحاد المنستيري التونسي، المحرق البحريني ضد السيب العماني.

توقيت مباراة الشباب ضد القوة الجوية والقنوات الناقلة

تنطلق بداية مواجهة الشباب السعودي ضد القوة الجوية العراقي مساء اليوم الاحد في تمام الساعة 22:00 بتوقيت السعودية، 21:00 بتوقيت مصر، 19:00 بتوقيت جرينتش.

وينقل البث المباشر للمباراة على قناة شركة الرياضة السعودية SSC، وقناة الرابعة العراقية، والكأس القطرية، كما يمكنكم متابعة تغطية حية للبطولة عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة العربية.

الشباب السعودي 4-0 القوة الجوية العراقي

كأس الملك سلمان – إياب الدور التأهيلي الأول

ستاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) – الرياض

انتهت

مقالات ذات صلة