أهداف

بوين يُعاقب ساكا.. فيديو اهداف ارسنال ووست هام اليوم في الدوري الانجليزي

شاهد فيديو اهداف ديربي لندن بين ارسنال ومضيفه وست هام يونايتد ضمن مباريات اليوم الأحد 16 أبريل، و25 من شهر رمضان المعظم، في إطار منافسات الجولة 31 من الدوري الانجليزي، والمقام على ستاد لندن الأولمبي.

وتقدم المدفعجية باكرًا بهدفي البرازيلي غابريال جيزوس (7) والنروجي مارتين أوديغارد (10)، قبل أن يرد أصحاب الارض عبر الدولي الجزائري سعيد بن رحمة (33 من ركلة جزاء) وجاريد بوين (54)، علمًا أن الضيوف فوّتوا فرصة التقدم 3-1 عندما أهدر بوكايو ساكا ركلة جزاء في الدقيقة 52.

وبات في رصيد أرسنال 74 نقطة مقابل 70 لسيتي الذي لديه مباراة مؤجلة ويستضيف المدفعجية على أرضه في 26 الشهر الحالي في مباراة قد تكون مصيرية لتحديد هوية البطل.

وبعد أن تصدر لغالبية فترات الموسم وبدا في طريقه لتحقيق لقبه الاول في الدوري منذ العام 2004، يبدو أن أرسنال بدأ يدفع ثمن تعثره في ثلاث مباريات تواليًا في فبراير الماضي عندما تعرض لخسارتين وتعادل.

بداية قوية من المدفعجية

افتتح المهاجم البرازيلي (جابريال خيسوس) اهداف الديربي في الدقيقة السابعة لمصلة ارسنال بمتابعة لعرضية نموذجية من الظهير (بين وايت).

وفي الدقيقة العاشرة ضاعف (مارتين أوديجارد) النتيجة للمدفعجية بعدما حول عرضية (مارتينيلي) الرائعة بتصويبة على الطائر داخل الشباك.

أعاد الجزائري (محمد سعيد بن رحمة) الهامرز لأجواء الديربي في الدقيقة 32 بعد ان سجل هدف تقليص الفارق من ركلة جزاء.

خلال الشوط الثاني أهدر (بوكايو ساكا) ركلة جزاء للارسنال في الدقيقة 52، بعدها عاقبه اللاعب (بوين) وسجل هدف التعادل للهامرز بتصويبة جميلة على طريقة هدف اوديجارد في الشوط الاول.