مباريات اليوم

النادي الإفريقي يقسو على اتحاد تطاوين برباعية في الدوري التونسي

تعرف على نتيجة واحداث مباراة النادي الإفريقي واتحاد تطاوين، ضمن مباريات اليوم السبت 15 أبريل، و24 من شهر رمضان المعظم، في إطار منافسات الجولة الثالثة من مجموعة التتويج بالدوري التونسي.

دخل النادي الافريقي حسبة المنافسة على لقب الدوري التونسي 2022/2023، بالفوز على اتحاد تطاوين بنتيجة عريضة 4-1، في المباراة التي أقيمت اليوم على الملعب الأولمبي حمادي العقربي، ضمن الجولة الثالثة من مجموعة التتويج.

وسجل اهداف النادي الافريقي اليوم امام اتحاد تطاوين، نادر الغندري في الثالثة، شهاب العبيدي 54، لاري العزوني 60، و زهير الذوادي في الدقيقة 71، وسجل هدف تطاوين الوحيد صابر الهمامي في الدقيقة 90+1.

ورفع النادي الإفريقي رصيده إلى 8 نقاط، ليرتقي إلى المركز الثاني متساويًا مع الترجي الذي يواجه الأولمبي الباجي غدًا، ومع الاتحاد المنستيري الخاسر اليوم بنتيجة 2-1 امام المتصدر برصيد 12 نقطة النجم الساحلي.

في حين بقي اتحاد تطاوين في المركز الأخير (الثامن) بمجموعة التتويج، وفي رصيده نقطتين الحوافز، بعد خسارته الثلاث مباريات حتى الآن.

وبدأت مباراة النادي الإفريقي واتحاد تطاوين، بصافرة من الحكم التونسي “أمير العيادي”، في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت تونس، الثانية والنصف بتوقيت القاهرة، 12:30 بتوقيت جرينتش.

الإفريقي يقسو على تطاوين

احتاج النادي الإفريقي ثلاث دقائق على انطلاقة اللقاء، ليفتتح التسجيل عبر نادر الغندري، بعد عرضية من زهير الزوادي.

وهدد الافريقي مرمى تطاوين بفرصة جديدة في الدقيقة 18، بتسديدة من حمدي العبيدي مرت فوق العارضة؛ وحاول أدم قرب بتسديدة أخرى في الدقيقة 31 أبعدها الحارس عزيز السلامي.

واصل النادي الإفريقي محاولاته الهجومية لتسجيل ثاني الاهداف قبل نهاية الشوط، وأرسل لاري العزوني تصويبة في الدقيقة 41، تصدى لها السلامي وحولها إلى الركنية بصعوبة.

ومنح شهاب العبيدي النادي الإفريقي الهدف الثاني في الدقيقة 54 من زمن الشوط الثاني، بعد عرضية من الركنية أرسلها لاري العزوني.

وظهر لاري العزوني مجددًا في الدقيقة 59، ولكن هذه المرة ارتدى ثوب الهداف وسجل الثالث للنادي الإفريقي بصناعة من علي العمري.

وتحصل الإفريقي على ضربة جزاء في الدقيقة 70، تم تأكيدها من خلال تقنية الفيديو، وانبرى لها زهير الذوادي بنجاح، ليسجل الهداف الرابع؛ وفي الوقت المحتسب بدل من الضائع، سجل صابر الهمامي هدفًا شرفيًا لاتحاد تطاوين.

تشكيلات الفرق : الإفريقي ضد تطاوين

تشكيلة النادي الإفريقي اليوم : معز حسن، رامي البدوي، توفيق الشريفي، نادر الغندري، أدم الطاوس، أحمد خليل، شهاب العبيدي، لاري العزوني، زهير الذوادي، أدم قرب، حمدي العبيدي.

تشكيلة اتحاد تطاوين اليوم : عزيز السلامي، ماهر بوليبار، عبدالعزيز الكناني، نغير شمس الدين، خالد الهمامي، فورات السلطاني، ادم بوليلة، نداي مامي، ديالو محمود، أمين بن عمار، كينج إديمو.

مقالات ذات صلة