كرة القدم الأوروبية

تقديم.. مان سيتي يستضيف الجريح ليستر لتقليص الفارق مع المتصدر ارسنال

يستقبل نادي مانشستر سيتي المنتشي بخمس انتصارات متتالية في الدوري الانجليزي الجريح ليستر سيتي، اليوم السبت 15 أبريل، في إطار منافسات الجولة 31، على ملعب الاتحاد.

اشتد الحديث عن احتمال فوز الموسم بالثلاثية بعد أن وضع مانشستر سيتي قدماً في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بفوزه المدوي 3-0 على بايرن ميونيخ خلال الأسبوع، كان هذا الفوز هو التاسع على التوالي، ومع وجود مباراة مؤجلة على أرسنال متصدر الدوري الإنجليزي وست نقاط للتعويض، يظل سباق اللقب على قيد الحياة.

يجب الترحيب بمشهد ليستر سيتي حيث انتصر رجال بيب جوارديولا في عشرة من آخر 12 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز (خسر مبارتين). ناهيك عن مستوى السيتيزينس المذهل في البريميرليج الذي شهد فوزهم بسبع مباريات من آخر ثماني مباريات منذ خسارتهم 1-0 أمام توتنهام في فبراير.

مراكز الفرق : مان سيتي – ليستر سيتي

يحتل مان سيتي المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 67 نقطة حصدهم من 29 مباراة حقق خلالهم 21 انتصار و4 تعادلات وتعرض لـ 4 هزائم.

في المقابل، يُعاني ليستر سيتي هذا الموسم في البريميرليج حيث يتواجد في المركز التاسع عشر (قبل الاخير) وفي جعبته 25 نقطة حصدهم من 30 مباراة، حقق خلالها 7 انتصارات فقط، وتعادل في 4 وتلقى 19 هزيمة.

يذكر ان لقاء الذهاب بين الفريقين قد شهد فوز مان سيتي بهدف نظيف سجله البلجيكي (كيفين دي بروين) في الدقيقة 49، على ملعب كينج باور.

توقيت مباراة مان سيتي ضد ليستر والقنوات الناقلة

تنطلق بداية مواجهة مانشستر سيتي ضد ليستر سيتي مساء اليوم الساعة 18:30 بتوقيت مصر، 19:30 بتوقيت السعودية، 16:30 بتوقيت جرينتش، بإدارة من الحكم (دارين انجلاند).

وينقل البث المباشر للقاء على قناة بي إن سبورت بريميم HD 1 بصوت المعلق الرياضي التونسي (رؤوف خليف)، كما يمكنكم متابعة تغطية حية لأحداث المباراة عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة الأوروبية.

وتنقل المباراة ايضا على عدة قنوات حول العالم منها (Sky Sports Main Event UK – SuperSport HD 2 alb – Eleven Sports 1 HD portugal – Spiler 1 TV – SuperSport Premier League).

مانشستر سيتي 3-1 ليستر سيتي

الدوري الانجليزي – الجولة 30

ملعب الاتحاد

الحكم (دارين انجلاند)

قناة beIN Sports 1 HD Premium – تعليق (رؤوف خليف)

انتهت

مقالات ذات صلة