مباريات اليوم

الاسكندرية خضراء.. استفاقة قوية للاتحاد بهزيمة سموحة في الدوري المصري

تعرف على نتيجة واحداث مباراة الاتحاد وسموحة في ديربي الاسكندرية على استاد الاسكندرية، ضمن مباريات اليوم الجمعة 14 أبريل، و23 من شهر رمضان المعظم، في الدوري المصري الممتاز.

حسم الاتحاد ديربي الاسكندرية لصالحه بفوزٍ عريض على سموحة بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت على استاد الاسكندرية، ضمن منافسات الجولة 25 من الدوري المصري الممتاز 2022/2023.

وسجل اهداف الاتحاد السكندري اليوم امام سموحة، أوجستينو مابولولو ثنائية في الدقيقة 6 و82، وأحمد عادل ميسي في الدقيقة 89، بينما سجل محمد عصام هدف الموج الأزرق الوحيد في الدقيقة 90+5.

وعاد الاتحاد إلى سكة الانتصارات بعد 3 هزائم متتالية، ورفع رصيده إلى 39 نقطة في المركز الخامس، متساويًا مع الرابع الزمالك الذي لعب مباراة أقل.

في المقابل، تلقى سموحة الهزيمة الثامنة له هذا الموسم، وتجمد رصيده عند 31 نقطة في المركز التاسع.

بدأت مباراة الاتحاد السكندري وسموحة، بصافرة من الحكم المصري “مصطفى الشهدي”، في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة والربع بتوقيت مكة المكرمة، 19:15 بتوقيت جرينتش.

وافتتح المهاجم الأنجولي المتألق أوجستينو مابولولو التسجيل لنادي الاتحاد السكندري في الدقيقة السادسة، بعدما استغل كرة عائدة من الحارس عمر صلاح داخل المنطقة، ووضعها برأسية داخل شباكه.

وعاد مابولولو ليضيف ثاني اهداف الاتحاد في الدقيقة 82 من زمن الشوط الثاني، بعد انطلاقة سريعة وإنهاء أكثر من رائع في شباك عمر صلاح.

وصنع مابولولو الهدف الثالث من هجمة مرتدة ايضًا، ومرر كرة إلى أحمد عادل ميسي ليسكنها على يمين الحارس بتسديدة متقنة.

وسجل سموحة هدفًا شرفيًا في الدقيقة الخامسة من الوقت الضائع عبر محمد عصام.

تشكيلات الفرق : الاتحاد ضد سموحة

تشكيلة الاتحاد السكندري اليوم : مهدي سليمان، هشام صلاح، عبدالله نصيب، محمود علاء، محمود عبدالعزيز، عمار حمدي، محمد محمود، عبدالغني محمد، مورو ساليفو، أوجستينو مابولولو.

تشكيلة سموحة اليوم : عمر صلاح، بركات حجاج، محمد الصباحي، أحمد جمال، مالك بعيو، أحمد شوشة، بنيامين بواتينج، دوكو دودو، محمد سعيد، مصطفى سعد، حسام حسن.

مقالات ذات صلة