مباريات اليوم

تقديم.. زهرة الجنوب يستقبل بيراميدز في الجولة 25

يطير نادي بيراميدز إلى جنوب الصعيد لمواجهة اسوان على استاد اسوان، ضمن مباريات اليوم الجمعة 14 أبريل، و23 من شهر رمضان المعظم، في إطار منافسات الجولة 25 من الدوري المصري الممتاز 2022/2023.

ويطمح بيراميدز في تعديل المسار بالدوري المصري وتحقيق أول انتصار بعد 3 تعادلات وهزيمة، وكذا بدء رحلة التعافي من خسارة لقب كأس مصر لصالح الاهلي قبل 4 أيام.

ويتواجد بيراميدز في المركز الثالث بجدول الترتيب، برصيد 40 نقطة من أصل 22 مباراة خاضها، وبفارق نقطة واحدة عن الرابع الزمالك، ويفصله 7 نقاط عن الثاني الاهلي (لعب 19)، و8 نقاط عن المتصدر فيوتشر (لعب 23).

على الجهة المقابلة، حقق اسوان انتصارين فقط في آخر 10 مباريات بالدوري الممتاز، وتعادل 5 مرات، وتلقى 3 هزائم، ويقبع في المركز 13 برصيد 28 نقطة من 24 مباراة.

مباشر الآن بيراميدز ضد اسوان

ينقل بث مباشر مباراة بيراميدز واسوان اليوم، على قناة أون تايم سبورتس ON Time Sports 2 HD، بصوت المُعلق “مؤمن حسن”؛ كما يمكنكم متابعة تغطية حية للقاء عبر صفحات منصة ميركاتو داي.

وتبدء مباراة بيراميدز واسوان، بصافرة من الحكم المصري “طارق مجدي”، في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة والربع بتوقيت مكة المكرمة، 19:15 بتوقيت جرينتش.

وتاريخيًا لم يعرف بيراميدز الخسارة امام اسوان في 6 مواجهات سابقة ببطولة الدوري المصري، حقق 4 انتصارات، وتعادل في مباراتين، مسجلًا 11 هدفًا، واسقبلت شباكه 5 اهداف.

بيراميدز 3-0 اسوان

استاد اسوان

الدوري المصري – الجولة 25

انتهت

تشكيلة بيراميدز الاساسية اليوم : أحمد الشناوي، أحمد فتحي، محمد السيبي، محمد حمدي، كريم حافظ، أحمد توفيق، إبراهيم توريه، وليد الكرتي، مصطفى فتحي، إبراهيم عادل، فخري لاكاي.

تشكيلة اسوان الاساسية اليوم : عمرو حسام، أحمد كاستيلو، ميدو مصطفى، إسلام صلاح، علي فتحي، رافائيل اياجوا، عماد فتحي، أحمد خالد، محمد مرسي، ديسلون كاموني، محمد حمدي زكي.

مقالات ذات صلة