مباريات اليوم

تقديم.. زعيم الثغر يستضيف سموحة في ديربي الاسكندرية ضمن منافسات الدوري

يواجه الاتحاد ضيفه سموحة في ديربي الاسكندرية على استاد الاسكندرية، ضمن مباريات اليوم الجمعة 14 أبريل، و23 من شهر رمضان المعظم، في إطار منافسات الجولة 25 من الدوري المصري الممتاز 2022/2023.

خسر الاتحاد السكندري آخر 3 مباريات له في الدوري المصري، ويدخل الديربي الليلة وهو في في المركز الخامس بجدول الترتيب برصيد 36 نقطة من 23 مباراة، فاز 11 مرة، وتعادل في 3 مواجهات، وتلقى 9 هزائم.

في المقابل، فاز سموحة في الجولة الماضية على الداخلية، ويحتل المركز التاسع برصيد 31 تقطة من 24 مباراة، حقق 7 انتصارات، وتعادل في 10 مباريات، وخسر 7 مرات.

مباشر الآن الاتحاد ضد سموحة

ينقل بث مباشر مباراة الاتحاد السكندري وسموحة اليوم، على قناة أون تايم سبورتس ON Time Sports HD؛ كما يمكنكم متابعة تغطية حية للقاء عبر صفحات منصة ميركاتو داي.

وتبدء مباراة الاتحاد السكندري وسموحة، بصافرة من الحكم المصري “مصطفى الشهدي”، في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة والربع بتوقيت مكة المكرمة، 19:15 بتوقيت جرينتش.

سيطر التعادل على خمس مباريات من آخر 10 جمعت الاتحاد السكندري وسموحة في الدوري المصري الممتاز، وحقق زعيم الثغر 3 انتصارات، مقابل انتصارين للموج الأزرق.

الاتحاد 3-1 سموحة

استاد الاسكندرية

الدوري المصري – الجولة 25

انتهت

تشكيلة الاتحاد السكندري اليوم : مهدي سليمان، هشام صلاح، عبدالله نصيب، محمود علاء، محمود عبدالعزيز، عمار حمدي، محمد محمود، عبدالغني محمد، مورو ساليفو، أوجستينو مابولولو.

تشكيلة سموحة الاساسية اليوم : عمر صلاح، بركات حجاج، محمد الصباحي، أحمد جمال، مالك بعيو، أحمد شوشة، بنيامين بواتينج، دوكو دودو، محمد سعيد، مصطفى سعد، حسام حسن.

‘6 جووول.. أوجستينو مابولولو يفتتح التسجيل لفريق الاتحاد السكندري.

مقالات ذات صلة