مباريات اليوم

في ليلة تألق فراس شواط، الاسماعيلي يُعطل قطار انبي ويقترب من منطقة الآمان

قاد التونسي (فراس شواط) الاسماعيلي للتغلب على ضيفه انبي بنتيجة (3-1) مساء اليوم الخميس الموافق 13 أبريل، ضمن منافسات الجولة 25 في الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023.

وسجل (فراس شواط) ثلاثية الدراويش خلال الدقائق (41، 2+ 45، 57)، في المقابل جاء هدف انبي في الدقيقة 70 عن طريق (احمد نادر حواش).

بهذا الانتصار رفع الاسماعيلي رصيده الى 23 نقطة في المركز الرابع عشر مبتعداً عن مناطق الهبوط بـ6 نقاط، في حين تجمد رصيد انبي عند 29 نقطة في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري المصري.

احداث المباراة : الاسماعيلي ضد انبي

انهى الاسماعيلي الشوط الاول متفوقاً بنتيجة (2-صفر)، افتتح التونسي (فراس شواط) اهداف المباراة في الدقيقة 41، قبل أن يُضيف نفس اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة الاخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

خلال الشوط الثاني سجل (فراس شواط) الهدف الشخصي الثالث (هاتريك) في الدقيقة 57، قبل ان يحرز (احمد نادر حواش) هدف تقليص الفارق لانبي في الدقيقة 70.

تشكيلات الفرق : الاسماعيلي – انبي

تشكيلة الاسماعيلي الاساسية اليوم: محمد كوكو – باهر المحمدي – محمد هاشم – عصام صبحي – محمد دسوقي – محمد حسن – سيرجي أكا – كريم الديب – عبدالرحمن مجدي – محمد الشامي – فراس شواط.

تشكيلة انبي الاساسية اليوم: رضا السيد – علي فوزي – محمد حامد – رفيق كابو – احمد صبيحة – مصطفى شكشك – مروان داوود – احمد اوفا – احمد العجوز – احمد كالوشا – مودي ناصر.

مقالات ذات صلة