بث مباشر

الإسماعيلي 3 – 1 إنبي .. فراس شواط يُسجل هاتريك

يخوض نادي الاسماعيلي مباراة هامة وقوية على ملعبه أمام إنبي مساء اليوم الخميس الموافق 13 أبريل، ضمن منافسات الجولة 25 في الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023.

تحمل مواجهة اليوم أهمية كبيرة بالنسبة لفريق الدروايش حيث يسعى الفريق للابتعاد عن مناطق الهبوط، ويتواجد الاسماعيلي في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 20 نقطة، على بعد 3 نقاط فقط من أول مراكز الهبوط.

في الجانب الآخر، يبحث فريق انبي عن مواصلة سلسلة انتصاراته في المسابقة المحلية حيث حقق الفريق البترولي الفوز في آخر 4 جولات، ويحتل المركز الثاني عشر بجدول الترتيب برصيد 29 نقطة، وفي حالة الفوز اليوم سوف يقفز الى المركز الثامن مؤقتاً.

وتعادل الاسماعيلي في الجولة الماضية امام سيراميكا كليوباترا بهدف مقابال هدف، في حين انتصر انبي على المقاولون العرب (2-1) بذات الجولة.

موعد ماتش الاسماعيلي ضد انبي

تبدأ مواجهة الاسماعيلي ضد انبي في تمام الساعة 21:15 بتوقيت مصر، 22:15 بتوقيت السعودية، 19:15 بتوقيت جرينتش، بإدارة من الحكم (حمادة القلاوي).

وينقل البث المباشر للقاء على قناة أون تايم سبورت HD 2 بصوت المعلق الرياضي (أيمن الكاشف)، كما يمكنكم متابعة تغطية حية لأحداث المباراة عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة المصرية.

كان لقاء الذهاب قد انتهى بفوز مثير للاسماعيلي في اللحظات الاخيرة بنتيجة (2-1) حيث جاء هدف الانتصار في الدقيقة 91 من ركلة جزاء، كما شهدت المباراة طرد لاعبين من انبي بالأضافة الى طرد لاعب من الدراويش.

الاسماعيلي 3-1 انبي

الدوري المصري – الجولة 25

ستاد الاسماعيلية

انتهت

تشكيلة الاسماعيلي الاساسية اليوم: محمد كوكو – باهر المحمدي – محمد هاشم – عصام صبحي – محمد دسوقي – محمد حسن – سيرجي أكا – كريم الديب – عبدالرحمن مجدي – محمد الشامي – فراس شواط.

تشكيلة انبي الاساسية اليوم: رضا السيد – علي فوزي – محمد حامد – رفيق كابو – احمد صبيحة – مصطفى شكشك – مروان داوود – احمد اوفا – احمد العجوز – احمد كالوشا – مودي ناصر.

مقالات ذات صلة