كرة القدم الأوروبية

ملخص ريال مدريد ضد تشيلسي اليوم دوري ابطال اوروبا

بهدف إنقاذ الموسم يلتقي ريال مدريد بضيفه تشيلسي على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن مباريات اليوم الأربعاء 12 أبريل، و21 من شهر رمضان المعظم، في ذهاب دور ربع نهائي دوري ابطال اوروبا 2022/2023.

وتبدء مباراة ريال مدريد وتشيلسي، بصافرة من الحكم الفرنسي “فرانسوا ليتكسير”، عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، 19:00 بتوقيت جرينتش.

وينقل بث مباشر ريال مدريد وتشيلسي، على الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط، قناة بي إن سبورتس القطرية beIN Sports 1 HD Premium، بصوت المعلق الرياضي الجزائري “حفيظ دراجي”.

يتفوق تشيلسي على ريال مدريد في تاريخ مواجهات الفريقين، بتحقيق الانتصار 4 مرات، وتعادلين، مقابل خسارة وحيدة.

قمة إنقاذ الموسم بين ريال مدريد ضد تشيلسي

سيركز ريال مدريد بشكل كامل على تحقيق اللقب 15 في دوري أبطال أوروبا، بعدما صُدم بهزيمة جديدة امام فياريال بداية الأسبوع، أنهت على ما تبقى له من آمال للمنافسة على لقب الدوري الاسباني.

ونظرًا لأنهم فازوا بآخر لقاءاتهم الأربعة مع الأندية الإنجليزية، بما في ذلك نهائي العام الماضي ضد ليفربول، لا يخشى ريال مدريد مواجهة تشيلسي، ويطمح في تحقيق نتيجة إيجابية الليلة بين جماهيره قبل لقاء العودة إلى ستامفورد بريدج.

في المقابل، استمرت نتائج تشيلسي السلبية في الدوري الانجليزي وابتعد بشكل نهائي عن المنافسة على مقعد التأهل إلى دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل، بخسارته امام ولفرهامبتون في الظهور الأخير بداية الأسبوع، مع المدرب الجديد العائد فرانك لامبارد الذي خلف المُقال جراهام بوتر.

وسيرمي تشيلسي بكل ثقله في ما تبقى له من مباريات ببطولة دوري ابطال اوروبا، على أمل إحداث المفاجئة وخطف اللقب الثالث في تاريخه، لضمان المشاركة في المسابقة الموسم المقبل.

ريال مدريد 2-0 تشيلسي

ملعب سانتياجو برنابيو

دوري ابطال اوروبا – ذهاب ربع النهائي

انتهت

تشكيلة ريال مدريد الاساسية اليوم : تيبو كورتوا، إدواردو كامافينجا، دافيد ألابا، إيدير ميليتاو، داني كارفاخال، فيدي فالفيردي، لوكا مودريتش، توني كروس، رودريجو، فينيسيوس جونيور، كريم بنزيمة.

تشكيلة تشيلسي الاساسية اليوم : كيبا أريزابالاجا، كاليدو كوليبالي، تياجو سيلفا، ويسلي فوفانا، ريس جيمس، نجولو كانتي، إنزو فيرنانديز، ماتيو كوفاسيتش، بينجامين تشيلويل، رحيم ستيرلينج، جواو فيليكس.

مقالات ذات صلة