مباريات اليوم

تقديم.. شباب الاردن يبحث عن الريمونتادا أمام نواذيبو الموريتاني في كأس الملك سلمان

يتجدد اللقاء بين شباب الاردن وضيفه نواذيبو الموريتاني على ملعب الأول ستاد الأمير محمد بمدينة الزرقاء، في إطار منافسات إياب الدور التأهيلي الأول بالبطولة العربية للأندية (كأس الملك سلمان).

تنطلق بداية مواجهة شباب الاردن ضد نواذيبو في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مصر، 23:00 بتوقيت السعودية، 20:00 بتوقيت جرينتش.

ينقل البث المباشر لمباراة شباب الاردن ونواذيبو على قناة المغربية الرياضية Arryadia SD/HD، كما ينقل اللقاء على قناة شركة الرياضة السعودية SSC، والكأس القطرية؛ ويمكنكم متابعة تغطية حية للبطولة عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة العربية.

ويتأهل الفائز من شباب الاردن ونواذيبو بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، لملاقاة المتأهل من مواجهة الكويت الكويتي وشبيبة الساورة الجزائري في الدور التأهيلي الثاني للبطولة العربية للاندية.

شباب الاردن يبحث عن الريمونتادا

يدخل الفريق الموريتاني مواجهة اليوم بمعنويات عالية بعد الفوز العريض في لقاء الذهاب على ملعب شيخا بيديه بالعاصمة نواكشوط برباعية مقابل هدف.

ينضم البطل النهائي للمباراتين السابقتين إلى المجموعة الرابعة التي تضم شباب بلوزداد الجزائري، الرجاء المغربي، بالإضافة إلى أحد الفرق المتأهلة من (الجيش الملكي المغربي، الاتحاد الليبي، البرج اللبناني، والوحدة الإماراتي).

ويشارك شباب الاردن في البطولة العربية كونه صاحب المركز الرابع في الدوري الأردني الموسم الماضي، بعد اعتذار الفيصلي والوحدات والحسين إربد عن تلبية دعوة المشاركة في المسابقة.

ويأمل نادي نواذيبو بطل موريتانيا في تحقيق نتائج مشرفة بالبطولة، والتي وصل في نسختها الماضية إلى الدور 16، قبل ان يخرج على يد الشرطة العراقي.

شباب الاردن 1-0 نواذيبو الموريتاني

كأس الملك سلمان للأندية – إياب الدور التأهيلي الأول

ستاد الأمير محمد – مدينة الزرقاء – الاردن

انتهت

مقالات ذات صلة