مباريات اليوم

مهمة سهلة للجيش الملكي أمام الاتحاد الليبي في البطولة العربية بعد رباعية الذهاب

يستعد الاتحاد الليبي لخوض مباراة هامة وقوية عندما يستقبل الجيش الملكي المغربي على ملعب الشهداء بنينا في إياب الدور التأهيلي الأول بالبطولة العربية للأنية (كأس الملك سلمان)، اليوم الاربعاء 12 أبريل.

وضع الجيش الملكي قدماً في الدور التأهيلي الثاني بالبطولة العريية للاندية بعد ان سحق ضيفه الاتحاد الليبي برباعية مقابل هدف في لقاء الذهاب على المركب الرياضي الامير مولاي عيدالله بالرباط.

ويلتقى الفائز من مجموع مبارتي الذهاب والإياب بين الجيش الملكي والاتحاد في الدور التأهيلي الثاني بالبطولة العربية فريق الوحدة الاماراتي ابعد فوزه على البرج اللبناني (4-صفر) في مجموع لقاءي الذهاب والاياب.

وينضم المتأهل النهائي إلى المجموعة الرابعة التي تضم شباب بلوزداد الجزائري، والرجاء المغربي، بالإضافة إلى أحد الفرق المتأهلة من الرباعي (الكويت الكويتي، شبيبة الساورة الجزائري، نواذيبو الموريتاني، شباب الأردن الأردني).

موعد مقابلة الجيش ضد الاتحاد والقنوات الناقلة

تنطلق بداية مواجهة الجيش الملكي ضد الاتحاد الليبي في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مصر، 23:00 بتوقيت السعودية، 20:00 بتوقيت جرينتش.

ينقل البث المباشر لمقابلة الجيش الملكي والاتحاد على قناة المغربية الرياضية Arryadia SD/HD، كما ينقل اللقاء على قناة شركة الرياضة السعودية SSC، والكأس القطرية؛ ويمكنكم متابعة تغطية حية للبطولة عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة العربية.

الاتحاد الليبي 3-1 الجيش الملكي

كأس الملك سلمان للأندية – إياب الدور التأهيلي الأول

ملعب الشهداء بنينا

انتهت

مقالات ذات صلة