مباريات اليوم

لقاء الحسم بين تشرين السوري والمريخ السوداني في كأس الملك سلمان

يتجدد اللقاء بين تشرين السوري والمريخ السوداني، في مواجهة الحسم على استاد الملك عبدالله الفيصل بالسعودية، ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 11 أبريل، و20 من شهر رمضان المعظم، في إياب الدور التأهيلي الأول من البطولة العربية للأندية “كأس الملك سلمان 2023”.

وحسم المريخ مواجهة الذهاب امام تشرين لصالحه بهدفين مقابل هدف واحد، على نفس الملعب، يوم 7 أبريل الجاري.

وينقل بث مباشر تشرين والمريخ اليوم، على قناة شركة الرياضة السعودية SSC، وقناة الكأس القطرية Alkass، كما يمكنكم متابعة تغطية حية للقاء عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة العربية.

وتبدء مواجهة تشرين والمريخ، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم ودمشق، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، 19:00 بتوقيت جرينتش.

بث مباشر تشرين والمريخ الآن

ويتأهل الفائز من المريخ وتشرين بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، إلى الدور التأهيلي الثاني لملاقاة الفائز من مواجهة الشباب السعودي والقوة الجوية العراقي.

وانتهى لقاء الذهاب بين الشباب والقوة الجوية بالتعادل 1-1 في العراق؛ وتقام مباراة الإياب في السعودية يوم الأحد الموافق 16 أبريل.

وينضم البطل النهائي للمباراتين السابقتين إلى المجموعة الثالثة النارية التي تضم الزمالك المصري، النصر السعودي، والاتحاد المنستيري أو فحمان اليمني أو المحرق البحريني.

تشرين 1-0 المريخ

كأس الملك سلمان للأندية – إياب الدور التأهيلي الأول

استاد الملك عبدالله الفيصل – السعودية

انتهت

مقالات ذات صلة