مباريات اليوم

تقديم.. مواجهة حاسمة بين الاهلي طرابلس وضيفه طلائع الجيش

يستضيف الاهلي طرابلس الليبي نظيره طلائع الجيش المصري، في مواجهة حاسمة، ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 11 أبريل، و20 من شهر رمضان المعظم، في إياب الدور التأهيلي الأول من البطولة العربية للأندية “كأس الملك سلمان 2023”.

وتبدء مباراة الاهلي طرابلس وطلائع الجيش في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، 20:00 بتوقيت جرينتش.

ينقل بث مباشر الاهلي طرابلس وطلائع الجيش على قناة شركة الرياضة السعودية SSC، وقناة الكأس القطرية Alkass، كما يمكنكم متابعة تغطية حية للقاء عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة العربية.

الأهلي طرابلس الأقرب للتأهل

وضع الاهلي طرابلس قدمًا ونصف في الدور المقبل من كأس الملك سلمان من امام طلائع الجيش، بفوزه عليه 2-1 في مباراة الذهاب بالقاهرة، يوم الثلاثاء 4 أبريل.

ويتأهل الفائز من طلائع الجيش والاهلي طرابلس بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، إلى الدور التأهيلي الثاني لملاقاة الفائز من مواجهة النهضة العماني وشباب الخليل الفلسطيني.

وينضم البطل النهائي للمباراتين السابقتين إلى المجموعة الثانية، والتي تضم السد القطري، الوداد المغربي، والهلال السعودي.

يذكر ان فريق النهضة فاز على شباب الخليل بهدفين دون رد، يوم السبت الماضي، في مباراة الذهاب على ملعب مجمع البريمي الرياضي؛ وتقام مباراة الإياب يوم الثلاثاء المقبل على في فلسطين على ملعب هواري بومدين.

الاهلي طرابلس 1-1 طلائع الجيش

كأس الملك سلمان – إياب الدور التأهيلي الأول

انتهت