بث مباشر

ملخص مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي اليوم في دوري ابطال اوروبا

تتجه الانظار صوب ملعب اتحاد الطيران بمدينة مانشستر لمتابعة اللقاء المرتقب بين الكبيرين مانشستر سيتي وضيفه العملاق البافاري بايرن ميونخ، في قمة مباريات اليوم الثلاثاء 11 أبريل، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ستكون المواجهة بين سيتي وبايرن الأولى بينهما في الأدوار الإقصائية في مسابقة أحرز لقبها البافاري ست مرات آخرها عام 2020، فيما يلهث سيتي المملوك إماراتياً وراء لقبه الأول.

وفيما تخلص بايرن من باريس سان جرمان الفرنسي المدجج بالنجوم (1-0 و2-0)، اكتسح سيتي لايبزيغ الألماني 8-1 بمجموع المباراتين، فوصف المدير الرياضي لبايرن البوسني السابق حسن صالحميدجيتش المواجهة بـ”النهائي المصغر”.

وستضع هذه المواجهة المدرب الإسباني لسيتي جوزيب غوارديولا ضد الفريق الذي أشرف عليه من 2013 حتى 2016 وأحرز معه لقب الدوري الألماني ثلاث مرات وكأس العالم للأندية.

غوارديولا للثأر من توخيل

كما ان غوارديولا، المتوج باللقب مدربا مع برشلونة في 2009 و2011، سيقف في وجه المدرب الجديد لبايرن توماس توخل الذي حرمه المجد القاري في نهائي 2021 عندما كان على رأس الإدارة الفنية لتشلسي (1-0) أمام مدرجات خالية في بورتو في عز جائحة كوفيد-19.

ويعوّل غوارديولا على الهداف النروجي الفتاك إرلينغ هالاند، صاحب 44 هدفاً في مختلف المسابقات هذا الموسم، بينها أكروباتية رائعة نهاية الأسبوع في شباك ساوثمبتون.

في المقابل يأمل توخل، المعجب بأسلوب غوارديولا والمعيّن بشكل مفاجئ بدلاً من يوليان ناغلسمان لتراجع المستوى حسب إدارته، تكرار مع فعله مع تشلسي، حيث وصل قبل أربعة أشهر اثر اقالته من تدريب سان جرمان.

موعد مباراة مان سيتي ضد بايرن ميونخ والقنوات الناقلة

تنطلق مواجهة مان سيتي ضد بايرن ميونخ بداية من الساعة 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية، 19:00 بتوقيت جرينتش، بإدارة من الحكم الاسباني (خيسوس خيل مانزانو).

وينقل البث المباشر للمباراة عبر قناة بي إن سبورتس القطرية premium HD 1 ويتولى مهمة التعليق عليها التونسي (عصام الشوالي).

كما ينقل لقاء مان سيتي وبايرن ميونخ على عدة قنوات حول العالم منها (TV3 Danmark – Match! TV – CBC Sport HD RMC Sport 1 – Arena Sport 7 HD Croatia – BT Sport 1 HD – Sky Sport Football Italia – Eleven Sports 2 HD)

مانشستر سيتي 3-0 بايرن ميونخ

دوري ابطال اوروبا – ذهاب ربع النهائي

ملعب اتحاد الطيران

الحكم الاسباني (خيسوس خيل مانزانو) 

قناة bein Sport Premium HD 1 – تعليق (عصام الشوالي)

انتهت

تشكيلة مانشستر سيتي الاساسية اليوم : إيدرسون مورايش، ناثان أكي، روبن دياش، مانويل أكانجي، رودري، جون ستونز،  جاك غريليش، إيلكاي غوندوغان، كيفن دي بروينه، بيرناردو سيلفا، إيرلينغ هالاند.

تشكيلة بايرن ميونخ الاساسية اليوم : يان سومر، بنجامين بافار، أوباميكانو، ماتياس دي ليخت، ألفونسو ديفيز، ليون جوريتسكا، جوشوا كيميتش، كينغسلي كومان، جمال موسيالا، ليروي ساني، سيرج غنابري.

مقالات ذات صلة