كرة القدم الآسيوية

تقديم.. الزعيم يستقبل الطائي على ستاد الأمير فيصل بن فهد في الجولة 23

يستقبل الهلال نظيره الطائي على استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، في إطار منافسات الجولة 23 من دوري روشن السعودي، ضمن مباريات اليوم الاثنين 10 أبريل، التاسع عشر من شهر رمضان المعظم.

وتبدأ مباراة الهلال والطائي، عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، 19:00 بتوقيت جرينتش، الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة؛ بإدارة من الحكم البلغاري “جيورجي كاباكوف”.

وينقل بث مباشر مباراة الهلال والطائي على قناة شركة الرياضة السعودية SSC 1 HD، كما يمكنكم متابعة تغطية حية للقاء عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة السعودية.

الهلال يطمح في التعويض

يطمح الهلال في العودة إلى سكة الانتصارات بدوري روشن، بعد خسارته المدوية امام الشباب في الجولة الماضية؛ وتعتبر تلك الهزيمة هي الرابعة هذا الموسم للزعيم في المسابقة المحلية والأولى بعد 4 انتصارات متتالية.

ويتواجد الهلال في المركز الرابع برصيد 45 نقطة من 22 مباراة، ويفصله نقطتين عن الثالث نادي الشباب (سيواجه الخليج غدًا)، و8 نقاط عن الثاني النصر الذي تعادل مع الفيحاء، و11 نقطة عن المتصدر اتحاد جدة الفائز على الوحدة.

على الجهة المقابلة، حقق الطائي انتصارين فقط في آخر 10 مباريات في دوري روشن، وتعادل في 3، وتلقى 5 هزائم؛ ويدخل مواجهة الهلال الليلة وهو في المركز الثامن برصيد 27 نقطة من أصل 22 مباراة خاضها.

ويتفوق الهلال على الطائي في جميع المواجهات الثلاث السابقة بينهما بدوري المحترفين، بنتيجة إجمالية 8-2.

الهلال 2-2 الطائي

دوري روشن – الجولة 23

ستاد الامير فيصل بن فهد (الملز)

انتهت

تشكيلة الهلال السعودي اليوم: عبدالله المعيوف – محمد البريك – خليفة الدوسري – محمد جحفلي – معاذ فقيهي – عبدالله عطيف – مصعب الجوير – ناصر الدوسري – موسى ماريغا – عبدالله الحمدان – صالح الشهري.

تشكيلة الطائي الاساسية اليوم: فيكتور براغا – نواف القعيري – محمد حرزان – حسين قاسم – مختار علي – أمير سعيود – ألفا سيميدو – قوميز دينر – جي مبينزا – عبد الكريم السلطان – نولدج موسونا.