الأخبار الرياضية

تقديم.. بأفضيلة لقاء الذهاب الهلال السوداني في مهمة سهلة أمام المنامة

يُلاقي المنامة البحريني ضيفه نادي الهلال السوداني على استاد خليفة، في إياب الدور التأهيلي الأول من البطولة العربية للأندية “كأس الملك سلمان 2023″، ضمن مباريات اليوم الاثنين 10 ابريل، والتاسع عشر من شهر رمضان المعظم.

وتبدأ مباراة الهلال السوداني والمنامة البحريني في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، 19:00 بتوقيت جرينتش.

وينقل بث مباشر الهلال والمنامة على منصة ديوان سبورت Diwan sport التونسية؛ كما يمكنكم متابعة تغطية حية للقاء على منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة العربية.

وفازت منصة ديوان Sport بحقوق بث المباراة، على حساب قناة شركة الرياضة السعودية SSC، وقناة الكأس القطرية Alkass.

الهلال متفوق على المنامة

أخذ الهلال السوداني أسبقية مُريحة على المنامة في لقاء الذهاب، بأم درمان، يوم 13 مارس الماضي، ونجح في الفوز بثلاثة اهداف دون رد؛ ليصبح على بُعد خطوة من التأهل إلى الدور الثاني من البطولة العربية للأندية الأبطال 2023.

ويتأهل الفائز من الهلال والمنامة بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، إلى الدور التأهيلي الثاني لملاقاة الفائز من مواجهة النادي الصفاقسي التونسي وفريق قطر القطري.

وانتهى لقاء الذهاب بين الصفاقسي ونادي قطر بالتعادل 0-0 في تونس، يوم 3 أبريل الجاري؛ وتقام مباراة الإياب في قطر غدًا الثلاثاء 11 أبريل في الدوحة.

وينضم البطل النهائي للمباراتين السابقتين إلى المجموعة الأولى التي تضم الترجي التونسي، اتحاد جدة السعودي، والشرطة العراقي.

المنامة البحريني 2-1 الهلال السوداني

البطولة العربية – إياب الدور التأهيلي الاول

ستاد الخليفة

انتهت

تشكيلة الهلال الاساسية اليوم: عيسى فوفانا – عماد الصيني – محمد أحمد إرنق – عثماني ضيوف – فارس عبدالله – أبوعاقلة عبدالله – فابريس نجوما – ديفيد أباغنا – لامين جارجو – محمد عبد الرحمن – ليليبو مكابي.