مباريات اليوم

تقديم.. الزعيم ضيفاً على خورفكان من أجل استعادة نغمة الفوز في دوري ادنوك

يحل العين ضيفاً أمام خورفكان في إطار منافسات الجولة 22 من دوري ادنوك الاماراتي على ملعب صقر بن محمد القاسمي، ضمن مباريات اليوم الاحد 9 أبريل.

يسعى البنفسجي في مواجهة اليوم لاستعادة نغمة الفوز في المسابقة المحلية بعد هزيمة أمام النصر ثم تعادل مع شباب الاهلي، ويتواجد العين حالياً في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري ادنوك برصيد 41 نقطة، خلف شباب الاهلي المتصدر بفارق 8 نقاط.

في الجهة المقابلة، يُعاني خورفكان في آخر 4 جولات (هزيمتين وتعادلين)، ويقبع في المركز الحادي عشر بجدول الترتيب وفي جعبته 21 نقطة.

كان لقاء الذهاب بين الفريقين في الدوري الاماراتي الموسم الجاري قد شهد فوز العين على ملعب هزاع بن زايد بنتيجة (2-1)، سجل للعين كوامي اوتون ولابا كودجو في الدقيقتين 52، 80، في حين سجل هدف خورفكان اللاعب مهند عبيد في الدقيقة 7.

كما ألتقا الفريقين في كأس رلائيس الدولة الاماراتي بدور الـ 16 على ملعب صقر بن محمد القاسمي وفاز العين بهدف نظيف سجله اللاعب (فلاح وليد جمعة) في الدقيقة 73.

البث المباشر لمباراة العين ضد خورفكان اليوم

تبدأ مواجهة العين ضد خورفكان مساء اليوم الاحد بداية من الساعة 20:00 بتوقيت مصر، 21:00 بتوقيت السعودية، 18:00 بتوقيت جرينتش.

وينقل البث المباشر للقاء على دبي الرياضية الاولى بصوت المعلق الرياضي (راشد عبد الرحمن)، بالأضافة الى قناة أبو ظبي الرياضية HD 1 بصوت المعلق الرياضي (عامر عبدالله).

كما يبث لقاء العين وخورفكان على قناة الشارقة الرياضية على يوتيوب، ويمكنكم متابعة تغطية حية لأحداث المباراة عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة الاماراتية.

خورفكان 0-3 العين

دوري ادنوك – الجولة 22

ملعب صقر بن محمد القاسمي

انتهت

مقالات ذات صلة