مباريات اليوم

تقديم.. المارد الاحمر يعود للمنافسة محلياً بمواجهة قوية أمام زعيم الفلاحين

تقدم لكم منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة المصرية ماتش الاهلي وغزل المحلة، ضمن مباريات اليوم الأربعاء 5 أبريل، الرابع عشر من شهر رمضان المعظم، في الدوري المصري الممتاز.

يعود الاهلي إلى منافسات الدوري المصري الممتاز 2022/2023 بعد غياب دام لقرابة الشهر، حين يستقبل غزل المحلة على استاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الجولة 23.

وكان آخر مباراة للنادي الاهلي في الدوري الممتاز، يوم 7 مارس، وفاز على المقاولون العرب 2-1؛ قبل ان ينشغل في منافسات دوري ابطال افريقيا بخوض 3 مباريات حاسمة، نجح من خلالها في التأهل إلى ربع النهائي.

ويتعرف الاهلي على خصمه في دور ربع نهائي دوري ابطال افريقيا، الليلة، من بين الوداد أو الرجاء من المغرب، أو الترجي التونسي، حيث تُجرى القرعة عند الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

ويتربع الاهلي على صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 44 نقطة، من أصل 18 مباراة خاضها، وبفارق نقطتين عن أقرب ملاحقيه فريق فيوتشر الذي جمع 42 نقطة من 21 مباراة.

في المقابل، حقق غزل المحلة الانتصار الغائب منذ 6 جولات في المباراة الأخيرة له امام الاتحاد السكندري؛ ويتواجد في المرتبة الثامنة بلائحة الترتيب، وفي جعبته 30 نقطة، من 22 مباراة.

بث مباشر يلا شوت الاهلي ضد غزل المحلة

ينقل بث مباشر الاهلي وغزل المحلة على قناة أون تايم سبورتس ON Time Sports 1 HD، بصوت المعلق “أيمن الكاشف”، كما يمكنكم متابعة أحداث المباراة عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة المصرية.

يبدء ماتش الاهلي وغزل المحلة في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة والربع بتوقيت مكة المكرمة، 19:15 بتوقيت جرينتش؛ بإدارة من الحكم المصري “محمود البنا”.

تقابل الاهلي وغزل المحلة في 96 مباراة سابقة بمختلف المسابقات، نجح المارد الأحمر في الفوز 54 مرة، وسيطر التعادل على 30 مواجهة، فيما انتصر زعيم الفلاحين في 12 لقاء فقط.

الاهلي 3-0 غزل المحلة

الدوري المصري – الجولة 23

ستاد القاهرة الدولي

الحكم (محمود البنا)

انتهت

تشكيلة الاهلي الاساسية اليوم: علي لطفي – رامي ربيعة – محمد عبد المنعم – خالد عبد الفتاح – علي معلول – حمدي فتحي – مروان عطية – عمرو السولية – حسين الشحات – احمد عبد القادر – محمود كهربا.

تشكيلة غزل المحلة الاساسية اليوم: احمد ميهوب – معاذ الحناوي – مصطفى العش – ايهاب سمير – محمد جابر – احمد الشيخ – احمد النادري – ابراهيم عايش – محمد بازوكا – كريم مصطفى – تشارلز باسي.

مقالات ذات صلة