بث مباشر

الراقي ضيف امام الجبلين لاستعادة صدارة دوري يلو

تقدم لكم منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة السعودية مباراة الاهلي والجبلين، في دوري يلو السعودي، ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 4 أبريل، الثالث عشر من شهر رمضان المعظم.

يتطلع اهلي جدة لتعويض خسارته بالجولة الماضية في دوري يلو بالأضافة الى استعادة الصدارة عندما يحل ضيفاً أمام الجبلين على استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي بمدينة حائل، في إطار منافسات الجولة 27.

كان الاهلي قد خسر في الجولة الماضية امام جدة على ملعبه (صفر-2)، ما جعله يفقد الصدارة لمصلحة الحزم الذي لعب مباراة زائدة، وجمع الراقي 52 نقطة من 15 فوز و7 تعادلات وتعرض لثلاث هزائم.

في الجة المقابلة، يتواجد أصحاب الضيافة الجبلين في المركز العاشر بجدول ترتيب دوري يلو برصيد 33 نقطة، وفي حالة الفوز اليوم سوف يرتقى للمركز السابع.

تبدء مباراة الاهلي ضد الجبلين مساء اليوم بداية من الساعة 22:00 بتوقيت السعودية، 21:00 بتوقيت مصر، 19:00 بتوقيت جرينتش.

وينقل البث المباشر للمباراة على القناة السعودية الرياضية الثانية بصوت المعلق الرياضي (أحمد النفيسة)، كما يمكنكم متابعة تغطية حية لأحداث اللقاء عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة السعودية.

يذكر ان اهلي جدة قد اكتسح نادي الجبلين بثلاثية نظيفة في لقاء الذهاب بدوري يلو السعودي على استاد الأمير عبدالله الفيصل، بواقع هدفين من اللاعب (هيثم محمد عسيري) وهدف من اللاعب (سلمان المؤشر)، في المقابل أهدر (حمد سعود الجهيم) ركلة جزاء للضيوف.

الجبلين 1-2 الاهلي

دوري يلو – الجولة 27

استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي

انتهت