أهداف

فيديو اهداف العربي والقادسية اليوم في مجموعة البطولة.. مقصية إيدو تُبهر الحضور

شاهد على منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة الكويتية فيديو اهداف مباراة العربي والقادسية، اليوم الاحد 3 أبريل، في اطار منافسات الجولة الأولى من القسم الثالث لمجموعة البطولة في الدوري الكويتي الممتاز 2022-2023.

حسم العربي لقاء الديربي أمام مضيفه القادسية بثنائية اللاعب النيجيري (كينجسلي ايدو)، على ملعب محمد الحمد، ليرتقي الصقور الخضر الى المركز الثالث.

بهذه النتيجة عاد العربي لسكة الانتصارات من جديد في دوري زين الكويتي بعد هزيمتين امام كاظمة والقادسية على الترتيب – رافعاً بذلك رصيده الى 31 نقطة في المركز الثالث وبفارق 7 نقاط عن الكويت المتصدر.

في المقابل تجمد رصيد القادسية الذي منُي بالهزيمة السادسة هذا الموسم في الدوري عند 29 نقطة وتراجع الى المركز الرابع.

مقصية ايدو تُبهر الحضور

افتتح العربي اهداف الديربي في الدقيقة 16 عن طريق النيجيري (كينجسلي ايدو) بعدما روض عرضية (السنوسي الهادي) بمهارة عالية داخل المنطقة ووضع الكرة بأريحية داخل الشباك.

وفي الدقيقة 34 ألغى الحكم هدف للقادسية بعد الرجوع لتقنية الفيديو، وكاد الرياحي ان يتعادل للأصفر قبل نهاية الشوط الاول بدقائق قليلة لكن تصويبته جاءت في الشباك الخارجية.

وفي الدقيقة الاخيرة على انتهاء الشوط الاول سجل (ايدو) هدفه الشخصي الثاني بطريقه رائعة بعدما قابل عرضية صولا بضربة مقصية ولا أروع داخل الشباك.

وفي الشوط الثاني كاد محمد صولا ان يُضيف الهدف الثالث للعربي بتصويبة قوية من الجهة اليمنى لكن الكرة عبرت بجوار القائم بقليل في الدقيقة 61.

وفي الدقيقة 73 أنقذ حارس مرمى العربي (سليمان عبدالغفور) مرماه من هدف مؤكد بعد ان أبعد تسديدة قوية من اللاعب نايف.