الأخبار الرياضية

عودة قروش الشمال.. نتيجة مباراة النادي البنزرتي والنجم المتلوي في الدوري التونسي

تعرف مع منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة التونسية، على نتيجة مباراة النادي البنزرتي والنجم المتلوي، ضمن مباريات اليوم الأحد 26 مارس، في إطار منافسات مجموعة تفادي الهبوط من الدوري التونسي.

عاد النادي البنزرتي إلى سكة الانتصارات بتحقيق الفوز على النجم المتلوي بنتيجة 3-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب 15 أكتوبر ببنزرت، ضمن منافسات الجولة الثالثة بمجموعة تفادي الهبوط من الدوري التونسي 2022/2023.

وكان البنزرتي قد خسر في الجولة الماضية امام الملعب التونسي بهدفٍ دون رد؛ في حين تعادل النجم المتلوي مع مستقبل سليمان.

وسجل اهداف النادي البنزرتي اليوم امام النجم المتلوي كل من، مكرم العلوي في الدقيقة 37، بشير الرحيبي 63، موسى سو في الدقيقة 88.

وحافظ النادي البنزرتي على المركز الثاني في لائحة ترتيب مجموعة تفادي الهبوط برصيد 8 نقاط، متقدمًا على النجم المتلوي ثالث الترتيب بـ6 نقاط.

من جانبه، نجح أمل حمام سوسة في الفوز على مستقبل سليمان بنتيجة عرضية 5-1، ليرفع رصيده إلى 4 نقاط في المرتبة الرابعة مناصفة مع أولمبيك سيدي بوزيد الذي تعادل مع المتصدر الملعب التونسي اليوم.

بينما ازدادت وضعية مستقبل سليمان تعقيدًا بتذيله الترتيب بثلاث نقاط.

انطلقت صافرة بداية مباراة النادي البنزرتي والنجم المتلوي في تمام الساعة 13:30 بتوقيت غرينيتش، الثانية والنصف ظهراً بتوقيت تونس، 15:30 القاهرة، 16:30 السعودية.

ونقل بث مباشر النادي البنزرتي والنجم المتلوي بشكل حصري عبر منصة ديوان سبورت مباشر التونسية.