الأخبار الرياضية

أسود الرافدين في ضيافة روسيا ودياً بعد التتويج بلقب خليجي 25

تقدم لكم منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة العربية، لعبة العراق وروسيا الودية في أجندة الفيفا، ضمن مباريات اليوم الأحد 26 مارس، الرابع من شهر رمضان المعظم.

يستعد منتخب العراق لكرة القدم للظهور الأول بعد التتويج بلقب خليجي 25 التي أقيمت على أراضيه بمدينة البصرة في يناير الماضي، بمواجهة قوية أمام منتخب روسيا على ملعب جازبروم أرينا المونديالي بمدينة سانت بطرسبرج، والذي يتسع 86 ألف متفرج.

وتأتي مواجهة المنتخب العراقي نظيره الروسي ضمن استعدادات المنتخب الوطني للاستحقاقات الدولية المقبلة، وسبق المباراة إقامة معسكر تدريبي بداية من يوم 21 مارس في المدينة الروسية.

نتيجة لعبة العراق وروسيا اليوم في أجندة الفيفا

وكان الاتحاد الروسي قد اعلن إقامة المباراة في مدينة سوتشي قبل ان يعود ويختار سانت بطرسبرج، كما تم تقديم المباراة يوم لتصبح 26 بدلًا من 27 على اعتبار انه عطلة رسمية في البلاد.

وتعتبر مباراة منتخب روسيا اليوم هي الأولى له على أراضيه منذ عام ونصف تقريبًا بعدما فُرض عليه حظر بسبب الحرب مع أوكرانيا؛ ويقام عرض غنائي قبل ضربة بداية المواجهة بقيادة مطرب الأوبرا فيسيلي جيريليو، مع بعض العروض الفنية الراقصة.

بث مباشر يلا شوت لعبة العراق ضد روسيا

ينقل بث مباشر لعبة العراق وروسيا على قناة الرابعة العراقية، وقناة Match tv الروسية، كما يمكنكم متابعة تغطية حية للقاء عبر صفحات منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة العربية.

وتبدأ مباراة العراق وروسيا في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة بتوقيت القاهرة، 15:00 بتوقيت جرينتش.

نتيجة مباراة عمان والعراق اليوم في نهائي خليجي 25

وقد تكون مواجهة العراق أمام روسيا هي الوحيدة له في أجندة الفيفا، بحسب ما أعلنه رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم “عدنان درجال” في وقت سابق.

ويتواجد المنتخب الروسي في المركز 37 بالتصنيف العالمي للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، بينما يقبع منتخب العراق في المرتبة الـ68.

العراق 0-2 روسيا

ملعب جازبروم أرينا المونديالي

انتهت

مقالات ذات صلة