الأخبار الرياضية

هدف قاتل للشمشون.. نتيجة لعبة العراق وكوريا الجنوبية اليوم في بطولة الدوحة الأولمبية

تعرف مع منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة العربية، على نتيجة لعبة العراق وكوريا الجنوبية، ضمن مباريات اليوم السبت 25 مارس، الثالث من شهر رمضان المعظم، في بطولة الدوحة الأولمبية الودية.

حقق منتخب كوريا الجنوبية تحت 23 سنة فوزًا قاتلًا على حساب منتخب العراق بهدفٍ دون رد، ضمن الجولة الثانية من بطولة الدوحة الأولمبية على استاد سحيم.

وخطف الشمشون الكوري هدف الانتصار عبر اللاعب “جو هيونج” في الدقيقة 88 من زمن المباراة.

وبهذا الانتصار، رفع المنتخب الكوري الجنوبي رصيده إلى 6 نقاط، فيما تجمد رصيد منتخب العراق عند 3 نقاط.

وكان المنتخب العراقي تحت 23 سنة استهل مشواره في بطولة الدوحة الودية بفوزٍ عريض على فيتنام بثلاثية دون رد، في المباراة التي أقيمت يوم الأربعاء الماضي 22 مارس، على استاد ثاني بن جاسم، في تمام الساعة 20:30 بتوقيت مكة المكرمة.

في المقابل، ضرب منتخب كوريا الجنوبية، بقوة هو الآخر وفاز على منتخب عمان بنفس النتيجة 3-0، على استاد ثاني بن جاسم، يوم الأربعاء الماضي 22 مارس، في تمام الساعة 22:45 بتوقيت مكة المكرمة.

وانطلقت صافرة بداية مباراة لعبة العراق الأولمبي وكوريا الجنوبية، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، 17:30 بتوقيت جرينتش.

وخاض منتخب العراق الأولمبي اللقاء بالتشكيلة التالية : رضا عبدالعزيز، كرار سعد، زيد تحسين، يوسف الأمام، مصطفى سعدون، كرار محمد علي، منتصر عبدالأمير، نهاد محمد، ماركو فرج، أمير أحمد، حسين عبدالله.

وتُنظم بطولة الدوحة الأولمبية بهدف إعداد المنتخبات المشاركة للإستحقاقات المقبلة، وبخاصة التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا، والتي يتحدد من خلالها المتأهل إلى أولمبياد باريس 2024.

ويشارك في بطولة الدوحة 10 منتخبات أولمبية آسيوية بنظام النقاط من مجموعة واحدة، وهم : قطر، عمان، كوريا الجنوبية، الإمارات، السعودية، العراق، الكويت، تايلاند، فيتنام، قيرغيزستان.

ويلعب كل منتخب في البطولة 3 مباريات فقط؛ وتم تحديد مباريات الجولتين الأولى والثانية من المسابقة، وسيتم تحديد مواجهات الجولة الثالثة والأخيرة بناءً على الترتيب من الأوليتين.